دوري أبطال أوروبا
ميلان

ميلان

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
شتوتجارت

شتوتجارت

دوري أبطال آسيا للنخبة
الريان

الريان

0 1
19:00
الهلال

الهلال

كأس كاراباو
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
بارنسلي

بارنسلي

جميع المباريات

إعلان

سام مرسي: ظننت أن حلم الدوري الممتاز قد انتهى.. ونريد كتابة التاريخ ضد ليفربول وصلاح

11:04 ص السبت 17 أغسطس 2024

كتبت-هند عواد:

تحدث لاعب الوسط المصري سام مرسي قائد إبسويتش تاون، العائد حديثا إلى الدوري الإنجليزي، عن مواجهة ليفربول الإنجليزي ولاعبه محمد صلاح في الجولة الأولى بالبريميرليج اليوم.

وقال مرسي في حوار أجراه مع "الجارديان" الإنجليزي: "حين ذهبت إلى إبسويتش ظننت أن حلم الدوري الممتاز قد انتهى، الهدف كان العودة إلى الدرجة الثانية، ولكن في كرة القدم الأمور ليست بتلك البساطة، وافقت على الانتقال إلى هنا لأجل مدرب الفريق بول كوك، ولم أكن ألعب جيدا لذلك شعرت بالذنب أيضا، لأنه طلبني بناء على توقعاته مما قدمته معه في ويجان. كنت أظن أني قادر على تقديم الأفضل، ثم لم أدرك ماذا يحدث هنا".

وأضاف: "وبعدها مع وجود كيران ماكينا أعتقد أني علمت حينها أن هناك شيء جيد سيحدث، لقد قال إنه يريدنا أن نصبح ناديا كبيرا، التدريبات كانت جيدة وخلال أسبوع بدأنا نظن أن كل شيء سيسير جيدا. كان عمري 30 عاما وأريد الاستمتاع باللعب، لم يكن يمكن للأمر أن يتحول إلى مجرد عمل".

وأوضح بشأن رغبة برايتون وتشيلسي ويونايتد في التعاقد معه: "كنت قلقا من رغبة كبار الأندية في الحصول عليه، ففريق مثلنا يتواجد في السلسلة الغذائية، ولكن بداخلي كنت أعتقد أنه سيبقى، فقد فعل الكثير لنا وللنادي وذلك يظهر حقيقة هذا الرجل".

وأتم عن مواجهة صلاح اليوم: "نريد كتابة تاريخنا الخاص، الأمر يتمحور حول الاستمتاع باللحظة والاحتفاظ بالتنافسية والرغبة في الفوز بنفس الوقت".

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان