الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

خالد بيبو يتحدث لمصراوي عن مستقبله مع النادي الأهلي ويوجه رسالة إلى الجمهور

12:46 ص الأحد 18 أغسطس 2024

خالد بيبو

كتب - يوسف محمد:
تحدث خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة رحيله عن النادي الأهلي، عقب نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي اختتم مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمس السبت الموافق 17 أغسطس الجاري، بمواجهة فريق مودرن فيوتشر في الجولة رقم 34 ببطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وقال بيبو في تصريحات خاصة لمصراوي عقب نهاية المباراة: "على الرغم من صعوبة الموسم الحالي، إلا أننا تمكنا من ختامه بشكل مميز، وتحقيق العديد من البطولات والإنجازات".

وأضاف: "وجماهير الأهلي هم رقم واحد في الدفاع عن لاعبي الفريق وإدارتهم، لذلك أوجه رسالة إليهم بأن يحافظوا على اللاعبين، ومازال أمامنا الكثير من التحديات خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "أبذل كل جهدي في أي مكان أتواجد به داخل النادي الأهلي، فهو بيتي، وفي حال لم يكن هناك نصيب لإستكمال مشواري مع الفريق، سأقوم بمساندة أي شخص يحل محلي في منصب مدير الكرة، وأقدم له كل الملفات الخاصة بالكرة".

وأكمل: "سيكون هناك اجتماع مع الكابتن محمود الخطيب خلال الفترة المقبلة، وأي شيئ سيحدث سيتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة به من قبل النادي، لأن الأهلي يدار بشكل مؤسسي".

واختتم بيبو تصريحاته: "أشكر جماهير الأهلي على استقبالهم لي قبل المباراة، ولم يحدث أن دخلت في خلاف مع الجماهير من قبل، وأي شيء يؤثر على علاقتي معهم سأتركه".
أقرأ أيضاً:

" مع زوجاتهم".. لاعبو الأهلي وبيراميدز يقضون الإجارة على شاطئ البحر

أول رد فعل لصلاح بعد التسجيل والفوز على إبسويتش تاون (صور)

8 صور لمحمود طاهر رئيس الأهلي السابق من جنازة نجله

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان