الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
ديبورتيفو ليجانيس

ديبورتيفو ليجانيس

الدوري الفرنسي
سانت اتيان

سانت اتيان

- -
21:45
ليل

ليل

الدوري الألماني
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:30
هايدنهايم

هايدنهايم

جميع المباريات

إعلان

"صدفة بطلها ثنائي الأهلي قادته للتواجد الأول".. من هو خالد صبحي الذي ضمه حسام حسن لقائمة المنتخب؟

11:36 ص السبت 24 أغسطس 2024

كتب ـ مصطفى الجريتلي:


شهدت قائمة المنتخب الوطني التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة حسام حسن تواجد مدافع سيراميكا كليوباترا خالد صبحي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أعلن مساء أمس الجمعة القائمة التي سيخوض بها مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025، للاطلاع عليها.. اضغط هنا


ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يتواجد بها اللاعب صاحب الـ 29 عاماً بقائمة منتخب مصر فسبق وقادته صدفة بطلها لاعبي الأهلي للتواجد الأول.

في نوفمبر 2022 كان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا يستعد لمواجهة بلجيكا وديًا بعد مرور 18 يومًا من الشهر ذاته بدولة الكويت.

وتعرض مدافع الأهلي محمود متولي لشد في العضلة الخلفية خلال المعسكر استدعت خروجه من معسكر المنتخب قبل أن يُعلن المنتخب بعد ذلك تعذر انضمام زميله بالأهلي ياسر إبراهيم؛ لشعوره بحالة من الإجهاد.

وهنا استدعى المدرب البرتغالي فيتوريا اللاعب خالد صبحي وكان حينها لاعبًا بصفوف الاتحاد السكندري ولكنه لم يُشارك في المباراة التي فاز بها المنتخب بهدفين مقابل هدف.


وكان اللاعب قد بدأ مسيرته الاحترافية في موسم 15/16 حين انضم من صفوف شباب الإسماعيلي إلى نادي أسوان على سبيل الإعارة قبل الانضمام في الموسم التالي لنادي قنا ومنه انضم في الموسم التالي له لفريق الجونة.

وظلّ بقميص الجونة حتى موسم 20/21 حتى انضم لصفوف سيراميكا كليوباترا قبل أن يخرج معاراً بعد موسمين لصفوف الاتحاد السكندري ثم عاد الموسم الماضي لناديه مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:
بعد اعتراضه للغياب عن المنتخب.. ماذا قدّم عمر جابر مع الزمالك خلال موسم 23/24؟

هل طلب صلاح ضم سام مرسي؟.. مصدر لمصراوي: أين صديقه عمر جابر من اختيارات حسام حسن؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان