دوري أبطال أفريقيا
جور ماهيا

جور ماهيا

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

الكونفيدرالية الإفريقية
الهلال الليبي

الهلال الليبي

- -
20:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
16:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
18:30
نيوكاسل

نيوكاسل

جميع المباريات

إعلان

"عاوز الزمالك ولكن".. تفاصيل جلسة 5 ساعات بين الجزيري وثنائي المجلس

11:04 ص الأحد 01 سبتمبر 2024

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

كتب- محمد خيري:

تدخل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لحل أزمة التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق، الذي هدد بفسخ عقده في الفترة الحالية.

وأرسل سيف الجزيري إنذار لنادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، هدد فيه بفسخ عقده بسبب عدم الحصول على مستحقاته، لفترة تجاوزت 6 أشهر، بمبلغ حوالي 300 ألف دولار.

وأكد مصدر داخل النادي الأبيض، في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، أن أحمد سليمان وهاني شكري، ثنائي مجلس إدارة نادي الزمالك، عقدوا جلسة خلال الساعات الماضية مع اللاعب عبر الفيديو كونفرانس في حضور وكيله حازم فتوح من أجل حل الأزمة، خوفا من فسخ عقده.

وأوضح المصدر، أن الجلسة استمرت حوالي 5 ساعات، وأبدى اللاعب خلالها غضبه الشديد من الوعود الكثيرة التي حصل عليها لتقاضي مستحقاته ولم يحدث، علاوة على حالة التجاهل التي واجهته من مسؤولي النادي في الفترة الماضية.

وأكمل المصدر: "اللاعب أكد ارتياحه الشديد للاستمرار في الزمالك، واستعداده لتكملة المشوار، ولكن مع حصوله على حقوقه في موعدها دون تأخير".

وأتم المصدر: "تم الاتفاق مع اللاعب على صرف جزء كبير من مستحقاته في الساعات المقبلة، على أن يعود مرة أخرى للنادي الأبيض عقب انتهاء معسكر تونس للانتظام في تدريبات الفريق".

اقرأ أيضا:

تفاصيل الإطاحة بعبدالواحد السيد من الزمالك.. وهذا الثنائي الأقرب لخلافته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان