الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

"من الأهلي شرف ليا لـ قميص الشعلة".. القصة الكاملة لأزمة اللاعبة سالي منصور

09:10 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

كتبت-هند عواد:

شهدت الساعات الماضية أزمة داخل النادي الأهلي، بسبب لاعبة منتخب مصر سالي منصور، وذلك فور إعلان نادي الشعلة السعودي لكرة القدم، التعاقد معها، وظهورها في مقطع فيديو الموسم الجديد.

ما القصة؟

في 7 أغسطس الماضي، أعلن النادي الأهلي التعاقد مع سالي منصور، ونشر صورا لها بقميص النادي عبر الحساب الرسمي على موقع "فيسبوك".

وتحدثت سالي منصور، في مقطع فيديو عبر حساب النادي، قائلة: "أنا اسمي سالي منصور، وأحب كرة القدم من الصغر، وأرى أنني موهوبة فيها، بدأت مسيرتي في نادي طلخة بعدها انضممت إلى منتخب مصر وعمري 14 عاما، وبعدها سافرت إلى ستونيا وهذه بداية احترافي، وكان عمري 15 عاما، بعدها عدت إلى وادي دجلة 9 سنوات، وبعدها احترفت في لبنان ورومانيا والسعودية وتركيا".

وعن انضمامها إلى الأهلي، قالت: "تلقيت عروضا من السعودية، لكن عندما تحدث معي الأهلي، الأهلي له اسمه وكل الناس تعرفه، قلت فرصة وشرف لي اللعب في النادي الأهلي، لدي حماس لتحقيق بطولات معه، لعبت أندية كثيرة مع احترامي لهم ولكن عمري ما "يجي زي الأهلي".

تحول في ثلاث أيام

في نفس يوم إعلان الأهلي التعاقد مع سالي منصور، وضعت الأخيرة صورتها بقميص النادي، غلافا عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك".

وبعد ثلاث أيام، وبالتحديد يوم 11 أغسطس، بدلت سالي منصور صورتها بقميص الأهلي إلى صورتها بقميص فريقها السابق، التقدم السعودي.

وعلم مصراوي، أن اللاعبة سافرت إلى السعودية، في ذلك الوقت، وأثناء هذه المدة، وقعت على عقود انضمامها إلى نادي الشعلة السعودي.

اقرأ أيضا:

"الأهلي أعلن ضمها منذ 9 أيام".. سالي منصور تفاجئ النادي بالاحتراف في الدوري السعودي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان