كأس السوبر الإفريقي
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
سيدني الاسترالي

سيدني الاسترالي

- -
18:30
الأهلي

الأهلي

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
تاوباتي

تاوباتي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
رين

رين

جميع المباريات

إعلان

لاعبون ومدربون.. نجوم الأهلي والزمالك يتحدثون لمصراوي عن السوبر الإفريقي (تغطية خاصة)

10:51 ص الخميس 26 سبتمبر 2024

تحرير: هند عواد- محمد القرش- يوسف محمد- نهى خورشيد:

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في إطار المنافسة على بطولة السوبر الإفريقي 2024 يوم الجمعة 27 سبتمبر.

وتقام المباراة في التاسعة مساء بتوقت القاهرة على ملعب المملكة أرينا.

وحرصًا على موافاتكم بتغطية خاصة للمباراة، تحدثنا إلى المدربين واللاعبين للحديث عن المباراة، سواء عن الأمور الفنية أو الذكريات الخاصة لمشاركاتهم في المباريات السابقة للبطولة.. يمكنكم الإطلاع عليها من خلال هذه الروابط :

تغطية السوبر الإفريقي (2) .. تصريحات خاصة وذكريات.. آخر استعدادات الأهلي والزمالك (صور وفيديو)

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي الجمعة 27 سبتمبر 2024، لذا نوافيكم بتغطية خاصة عن آخر التطورات والأحداث الخاصة بالمباراة المهمة، يمكنكم الإطلاع عليها من خلال هذه الروابط:.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قبل السوبر الإفريقي.. حكايات الحب والزواج في حياة لاعبي الأهلي والزمالك (صور وفيديو)

داخل قطبى الكرة المصرية، العديد من القصص وحكايات الحب الرومانسية التي جمعت بين نجوم الأحمر والأبيض وزوجاتهم، خاصة اللاعبين الذين شاركوا في مباريات السوبر الإفريقي:.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حسام البدري: الأهلي والزمالك الأفضل في أفريقيا.. وأبوتريكة ضمن أفضل من دربتهم

حوار اليوم مع مدرب تاريخي للنادي الأهلي وسبق له أن فاز بدوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي "حسام البدري".. لمتابعة الحوار كاملا اضغط هنا

مدرب مونشنجلادباخ السابق: قمة الأهلي والزمالك معروفة في أوروبا.. وتلقيت عروضا لتدريبهما

أجرى مصراوي حوارا صحفيا مع الألماني، وينفريد شايفر، مدرب بوروسيا مونشنجلادباخ والعين الإماراتي السابق بشأن لقاء الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.. لمتابعة الحوار كاملا اضغط هنا

ياسر ريان: خسرنا سوبر 94 بفعل فاعل.. وإبراهيم حسن ضرب الحكم لهذا السبب

أجرى مصراوي حوارا صحفيا مع ياسر ريان لكشف كواليس مباراة سوبر 94، والحديث عن مباراة الجمعة بين قطبي الكرة المصرية في كأس السوبر الأفريقي 2023/24.. لمتابعة الحوار كاملا اضغط هنا

حارس المنتخب السعودي: الأهلي والزمالك لهما مكانة خاصة في جدة

تحدث عبدالهادي حداد حارس المنتخب السعودي وأهلي جدة السابق، عن أهمية استضافة المملكة لكأس السوبر الأفريقي بين القطبين الأهلي والزمالك. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

حارس منتخب السعودية السابق يتوقع بطل السوبر الإفريقي

توقع عبدالهادي حداد حارس المنتخب السعودي وأهلي جدة السابق، بطل كأس السوبر الأفريقي، والذي سيجمع بين القطبين الأهلي والزمالك على أرضية ملعب "المملكة أرينا". (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

حارس أهلي جدة السابق يوجه رسالة إلى جمهور السوبر الإفريقي

وجه عبدالهادي حداد حارس المنتخب السعودي وأهلي جدة السابق، رسالة خاصة إلى جماهير كرة القدم المصرية، قبل أيام من بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

مدرب الزمالك السابق يتحدث عن أفضلية الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن أفضلية القطبين قبل مباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع بينهما على أرضية ملعب "المملكة أرينا" بالمملكة العربية السعودية. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فينجادا يكشف لمصراوي أخطر لاعبي الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي

كشف البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن أخطر لاعبي الأبيض والأحمر قبل مباراة السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها على أراضي المملكة العربية السعودية.(لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"يكفي خطأ دفاعي واحد"... إيناسيو يتحدث لمصراوي عن الفارق بين الأهلي والزمالك

أوضح البرتغالي أوجوستو إيناسيو مدرب الزمالك السابق، الفارق بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، قبل مباراة السوبر بينهما يوم الجمعة المقبل. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إيناسيو يتحدث لمصراوي عن مواجهته للنادي الأهلي

تحدث البرتغالي أوجوستو إيناسيو مدرب الزمالك السابق، عن المباراة التي جمعته بالنادي الأهلي سابقاً، وذلك خلال فترة توليه المهمة الفنية للفارس الأبيض. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بعد جدل السوشيال ميديا.. نجم الزمالك يكشف كواليس طرد محمد يوسف في سوبر94

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ذكريات القمة.. نجم الزمالك السابق يحكي لمصراوي كواليس التتويج بالسوبر الأفريقي 1994

تحدث عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق، عن ذكرياته في مباراة السوبر الأفريقي عام 1994، والتي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك، في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نجم الزمالك لمصراوي: الأهلي الأكثر استقراراً.. ومباراة القمة لا تعترف سوى بأداء اللاعبين في الملعب

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة السوبر الأفريقي، التي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، يوم السبت المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

لاعب الزمالك السابق لمصراوي: "الأهلي بيخاف من عبدالله السعيد"

تحدث هشام يكن لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها في التاسعة مساء غدا الجمعة، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ذكريات سوبر الأهلي والزمالك 94.. رفض السفر على نفس طائرة وطموح قائد الأبيض

تفصلنا ساعات ساعات قليلة على كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك بعد 30 عاما من أول مواجهة بين الثنائي في المسابقة الأفريقية، والتي فاز الأبيض بها آنذاك، بصاروخية لأيمن منصور في الدقائق الأخيرة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محمد كوفي لمصراوي: "ناصر ماهر وعبدالله السعيد لن يسمحا للأهلي بالفوز بالسوبر الأفريقي"

توقع البوركينابي محمد كوفي لاعب الزمالك السابق ومدير منتخب بوركينا فاسو الحالي، الفائز بمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رضا عبدالعال: "جوميز مش مقتنع بناصر ماهر.. والحكام لها دور في مباراة الأهلي"

علق رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على أداء الأبيض ضد الشرطة الكيني، مساء أمس في الكونفدرالية الإفريقية، وحظوظ الفريق في المباراة المقبلة ضد الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رضا عبد العال لمصراوي: "مفيش فرقة في أفريقيا مستقرة زي الأهلي"

تحدث رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن موقف الأهلي من السوبر الأفريقي ضد الزمالك، والمقرر له يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ذكريات سوبر الأهلي والزمالك 94.. الشيشيني ضد رضا وأول مواجهة للجوهري

في مثل هذه الأجواء قبل 30 عاما، استضاف ملعب البنك الوطني الأول في جنوب أفريقيا، مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لتكتب صاروخية أيمن منصور في شباك شوبير، لقب تاريخي للأبيض.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اقرأ أيضًا:

تغطية السوبر الإفريقي (2) .. تصريحات خاصة وذكريات.. آخر استعدادات الأهلي والزمالك (صور وفيديو)

قبل السوبر الإفريقي.. حكايات الحب والزواج في حياة لاعبي الأهلي والزمالك (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان