دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مجدي الجلاد: أُهنيء الزمالك بالسوبر الأفريقي والمفروض الزمالك يصنع تمثالا لأحمد بلال

01:10 ص السبت 28 سبتمبر 2024

الكاتب الصحفي مجدي الجلاد

القاهرة ـ مصراوي:

هنأ الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا للصحافة والإعلام" التي تضم مواقع (مصراوي- يلا كورة- الكونسلتو- شيفت)، نادي الزمالك بعد تتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وتوّج الزمالك مساء يوم أمس الجمعة بقلب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأوضح الجلاد، عبر تدوينة له على صفحته الرسمية بمنصة فيسبوك عقب المباراة، أن ثلاثي خط أوسط الأهلي إمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو لعبوا خارج الملعب، فيما لم يستجب المدرب السويسري مارسيل كولر لم يستجب سريعاً لإصلاح الأعطال الواضحة بالملعب، كما وجه رسالة لأحمد بلال بعد تصريحه بأن الزمالك سيخسر لذا ليس في حاجة للسفر إلى السعودية لخوض المباراة.

وكتب رئيس تحرير مؤسسة "أونا للصحافة والإعلام"مبروك للزمالك، وأخبارك إيه يا عم بلال؟!، مع إني أهلاوي حتى النخاع، إلا أنني لابد أن أَوجه التحية والتهنئة للزمالك، الذي قدم مباراة كبيرة، وامتلك دافعاً أقوى من الأهلي للفوز، كما أن الأهلي لم يكن الأهلي الذي نعرفه جميعاً طوال ال 90 دقيقة، سواء كولر الذي ترك للزمالك السيطرة على وسط الملعب، أم إمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو الذين لعبوا خارج الملعب أصلاً".

وأضاف الكاتب الصحفي:"لما يكون هؤلاء التلاتة دون المستوى في الشوط الأول، كان لازم كولر يستجيب سريعاً لإصلاح الأعطال الواضحة" والأهم أن ثقة الأهلي لاعبين وجمهور في المباراة، قلبت الأمور لصالح الزمالك، الذي استحق الفوز".

وتابع:" أما الكابتن أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، الذي أحببته لاعباً، فأقول له، المفروض الزمالك يعملك تمثال في النادي، لأنك بتصريحك غير الموفق والمُستفز كنت أحد الأسباب الرئيسية لخسارة فريقك وفوز الزمالك".

واختتم: "الكورة يا كابتن تعطي دائماً دروساً قاسية للمغرور والواثق زيادة عن الحد، والزمالك في أسوأ حالاته مُنافس قوي دائماً للأهلي، وهو فريق كبير ونادي كبير ولديه جمهور عظيم.. بلاش "العنطزة" الفارغة دي تاني يا كابتن، مبروك للزمالك ولجمهوره العظيم، من أهلاوي بيحب المُجتهد ويرفض المغرور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان