إعلان

سوزوكي تقدم موديلاً خماسي الأبواب من Swift Sport

11:56 ص الأحد 04 أغسطس 2013

v

تعتزم شركة سوزوكي تقديم موديل خماسي الأبواب من سيارتها Swift Sport. وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديل القوي من هذه السيارة الصغيرة يتوافر كموديل ثلاثي الأبواب فقط، ويعتمد على محرك بسعة 6ر1 لتر وقوة 100 كيلووات/136 حصان.

 

ويتم نقل قوة المحرك إما عن طريق ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي CVT سداسي السرعات. وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 4ر6 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 147 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

 

وتمتاز سيارة سوزوكي Swift Sport بعجلات مصنوعة من الألومنيوم مقاس 17 بوصة وشبكة مبرد توحي بالشراسة واسبويلر خلفي مميز وماسورة عادم نهائية مزدوجة ملفتة للأنظار. وتزخر مقصورة السيارة بمقاعد رياضية ذات خياطة باللون الأحمر وشعار "Sport" على كل مقعد.

 

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على 7 وسادات هوائية ونظام المكابح المانع لانغلاق العجلات (ABS) ومساعد المكابح ونظام تعزيز الاتزان الإلكتروني (ESC) ونظام التحكم في الجر.

 

وأعلنت الشركة اليابانية عن طرح الموديل خماسي الأبواب من السيارة الصغيرة Swift Sport في الأسواق خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم بتكلفة تبدأ من 26 ألف و180 دولاراً أمريكياً، وتقل تكلفة الموديل ثلاثي الأبواب عن سعر السيارة الجديدة بحوالي 1058 دولاراً أمريكياً.

فيديو قد يعجبك: