إعلان

وزير التموين: إقامة 16 مكتبًا تموينيًا متطورًا في القاهرة

10:38 ص الثلاثاء 28 يوليو 2015

وزير التموين خلال جولة بمكاتب التموين في السيدة زي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه اتفق مع الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة على تخصيص 16 موقعًا لإقامة مكاتب تموينية متطورة للتيسير على المواطنين، وأنه جاري حاليًا تطوير كافة المكاتب التموينية وعددهم 1600 مكتب على مستوى الجمهورية لتقديم خدمات جيدة للمواطنين.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، قال الوزير خلال جولة قام بها في محافظتي القاهرة والجيزة، أنه سيتم ربط المكاتب التموينية بشبكة إلكترونية موحدة تسمح للمواطن بإنهاء كافة تعاملاته من أي مكتب تموين على مستوى المحافظات دون التقيد بمكتب التموين التابع له.

وتفقد الوزير خلال الجولة عددًا من مكاتب التموين في السيدة زينب، وزين العابدين، والخليفة، وساقية مكي للاطمئنان على سير العمل فيهم وحسن معاملة المواطنين، وهي تأتي في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها وزير التموين للاطمئنان على توافر السلع بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية، وجودة الخبز المنتج من المخابز.

كما تفقد خلال الجولة عدة مخابز بلدية مدعمة، وتأكد من توافر الخبز وجودته وعدم وجود طوابير، بالإضافة إلى تفقد عدد من المجمعات الاستهلاكية في المحافظتين، وتأكد من توافر السلع بها وجودتها والالتزام بالأسعار المخفضة وتقديم خدمات جيدة للمواطنين، وتفقد الوزير أيضًا بعض الأسواق الشعبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان