إعلان

إلهام صفي الدين تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم "عنب"

09:12 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

تصوير- محمود عبد الناصر:

يقام مساء اليوم الثلاثاء العرض الخاص لفيلم "عنب" في سينما كايرو فستيفال سيتي بحضور أبطال الفريق وفريق العمل إلى جانب عدد كبير من نجوم الوسط الفني استعدادًا لبدء عرضه في السينمات غدًا الأربعاء.

وكان من أبرز الحضور الفنانة إلهام صفي الدين في أحدث ظهور لها منذ حفل زفاف نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، وخطفت إلهام الأنظار فور وصولها على السجادة الحمراء للعرض الخاص والتقطت عدد من الصور التذكارية مع أبطال الفيلم منهم الفنانة ليلى عز العرب.

وحرص عدد كبير من نجوم الفيلم على حضور العرض الخاص وهم الفنان إسلام إبراهيم، الفنان محمود الليثي، الفنانة ليلى عز العرب، الفنانة نور قدري.

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي حول شاب مليونير يذهب قبل يومين من حفل زفافه للاحتفال مع خطيبته وصديقه وخطيبة صديقه، لكنه يستيقظ في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية، تأليف أحمد سالم ويوسف سالم، إخراج أحمد نور.

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة إلهام صفي الدين كانت بمسلسل "عتبات البهجة" بطولة النجم يحيى الفخراني وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

اقرأ أيضا:

"هذا ما لم نسمع به من قبل".. كيف علق عمرو أديب على تقدم أحمد سعد لـ"خطبة" طليقته؟

إيمي سمير غانم تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان