إعلان

تعرف على أبرز حفلات النجوم ليلة رأس السنة

03:10 م الخميس 31 ديسمبر 2015

عمرو دياب في أبرز حفلات اليوم

كتب - محمد صالح:

تقام مساء اليوم الخميس مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية بمناسبة رأس السنة الجديدة، يحييها عدداً من نجوم الأغنية المصرية والعربية.

ويأتي على رأس تلك الحفلات، حفل النجم الكبير عمرو دياب بفندق "فور سيزونز نايل بلازا"، والذي سيبدأ في الحادية عشر مساء ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وتم طرح مجموعة بطاقات للدخول بفئات وصفها البعض بالباهظة، حيث أن الفئة الأقل 200 جنيه، فيما تصل الفئة الأعلى إلى 4000 جنيه.

المطرب رامي صبري سيغني في حفلين دفعة واحدة ليلة رأس السنة، حيث يغني في فندق "كونراد" في التاسعة مساءً، بينما يغني المركز التجاري "ذا ديستركت" في الحادية عشر مساءً.

نيكول سابا هي الأخرى اختارت أن تظهر لجمهورها مرتين خلال الليلة، وتغني في "مول العرب" بالسابعة مساءً، ثم تنتقل للغناء في "فور سيزونز" في العاشرة مساءً، وهو الحفل ذاته الذي يغني به النجم عمرو دياب.

بينما سيظهر النجم تامر حسني لجمهوره من خلال فندق "ماريوت" القاهرة بالزمالك في التاسعة مساءً، في حفل يستمر ثلاث ساعات يقدم خلالهم تامر مجموعة كبيرة من أبرز أغنياته.

ويغني الفنان اللبناني وائل جسار مساء اليوم الخميس في فندق "نايل ريتز كارلتون" في وسط المدينة بالتاسعة مساءً، كما سيظهر أيضا لمرة ثانية في "انتركونتيننتال" سيتي ستارز بالقاهرة في الحادية عشر مساءً، ببطاقة دخول بقيمة 1800 جنيه.

وسيغني النجم السوري سامو زين ليلة رأس السنة بفندق "فور سيزونز كايرو" في الجيزة، في حفل يبدأ العاشرة مساءً ببطاقات دخول تتراوح بين 1800 و 3600 جنيه.

فيما ستظهر المطربة آمال ماهر في حفلين، الأول في "انتركونتيننتال" سيتي ستار وذلك في التاسعة مساءً، بينما تغني في "كونراد" القاهرة في الحادية عشر مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان