إعلان

"روتانا" تهدي نسخة كاملة من "أئمة وملوك" لوزير الحرس الوطني السعودي

04:22 م الإثنين 05 مارس 2018

كتبت- منى الموجي:

زار سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، والمشرف العام على أوبريت "أئمة وملوك" الذي أُسندت مهمة تنفيذه لشركة "روتانا"، بزيارة وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف رئيس اللجنة العليا لمهرجان "الجنادرية الوطني للتراث والثقافة"، في مكتبه بالعاصمة السعودية "الرياض".

وجاءت الزيارة لحرص سالم على إهداء النسخة الكاملة الأولى من محتوى أوبريت "أئمة وملوك"، بعد انتهاء عرضه، شاملًا فيديو وصور لوحات الأوبريت، وشرحًا تفصيليًا لمجريات العمل، الذي يتحدث عن عراقة وتاريخ الدولة السعودية.

الأوبريت كتب أشعاره الأمير بدر بن عبدالمحسن، بتوقيع الملحن ياسر أبو علي، ومن إخراج أحمد الدوغجي، ومن غناء نجوم الأغنية السعودية: "فنان العرب" محمد عبده، ورابح صقر وعبدالمجيد عبدالله، وراشد الماجد، وماجد المهندس وراشد الفارس.

كما شارك في تقديم لوحات الأوبريت عدد من نجوم التمثيل السعودي، وما يفوق عن ألف شخص من الطاقات البشرية الذين قدموا بأصواتهم سيناريو لوحات "أئمة وملوك"، الذي تناول تاريخ الدولة السعودية الأولى في عهد الإمام عبدالعزيزبن محمد، والدولة السعودية الثانية في عهد تركي بن عبدالله، والدولة السعودية الثالثة في عهد الملك عبدالعزيز آل سعود وحتى يومنا هذا.

يُذكر أن الأوبريت تم عرضه ضمن فعاليات افتتاح مهرجان "الجنادرية الوطني للتراث والثقافة 2018" في دورته 32، وهو المهرجان السعودي الوطني الأول الذي تنظمه سنويا وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان