إعلان

بالصور| ديانا حداد في بروفة حفلها بمهرجان العلمين.. ومتابعون: "هتنوري الدنيا"

08:20 م السبت 10 أغسطس 2024

كتب- مروان الطيب:

تواصل الفنانة ديانا حداد استعداداتها لإحياء حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام والمقرر إقامته اليوم السبت.

ونشرت ديانا صورا ومقاطع فيديو من البروفات عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها وسط فرقتها الموسيقية، وعلقت: "قلبي عم بيدق ميوزك لنلتقي بمهرجان العلمين حبايب قلبي، بإنتظاركم".

وحازت الصور والفيديوهات على إعجاب متابعيها وحرصوا على الترحيب بها وعلقوا: "بانتظارك يا الغالية، هي دائما برنسيسة القلب والروح التي لا أستطيع أن أتخلى عنها، هتنوري الدنيا، وحشتينا قد الدنيا يا قمر، العشق، صوت الجبل، وصلنا الساحل وبكرة الإجازة تحلى بحفلتك يا ديانا".

تشهد فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية العديد من الفعاليات الفنية والثقافية وحتى الرياضية وسط حضور جماهيري ضخم، إلى جانب عرض عدد من المسرحيات في بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومهرجان العلمين،.

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60 % من الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني، كما أعلنت أن معظم فعاليات المهرجان ستقام في الفترة الصباحية ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء، وأن 50% من الفعاليات ستقام في فترة النهار، بالإضافة للاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية.

اقرأ أيضا:

طليق أيتن عامر يستغيث: "نفسي أشوف ابني يوم عيد ميلاده"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان