إعلان

رضوى الشربيني توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب: "يولع الحب اللي يعمل في صاحبه كده"

10:48 م السبت 06 يوليه 2024

كتب- مروان الطيب:

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تكرار أزماتها وتحريرها محضرًا خلال الساعات القليلة الماضية اتهمت خلاله طليقها الفنان حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب.

ونشرت رضوى الشربيني رسالتها لشيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" وعلقت: "إلى شيرين عبد الوهاب، انتي أكبر من أنك تخلي دلوعة ماما تعمل فيكي كل ده، ويخلي سرتك لبانه مُره في بوق الناس، انتي أذكى من انك تدخلي عداوات مع أقرب الناس ليكي علشان كل ذنبها انها حبيتك وكانت عايزة تمنعك منه ومن شره".

وأنهت رسالتها قائلة: "انتي نجمة أكبر من فكرة أن كومبارس ممكن يهدها، يولع الحب اللي يعمل في صحبه كده يا شيرين".

فوجئ جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب صباح اليوم السبت بتحريرها محضر بقسم شرطة التجمع الخامس ضد طليقها الفنان حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب وإحداث إصابات وكدمات، حيث طالبت شيرين طليقها حسام حبيب فض الشراكة بينهما وهو استوديو تسجيل صوتي وإعطائها نسبتها في الاستوديو، إلا أن حسام اعتدى عليها بالضرب والسب.

وأكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب وأصدر بيان صحفي كشف خلاله عن مفاجأة تخص البلاغ، وقال أنه لا يوجد نية للتنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

333

اقرأ أيضا:

بالصور- حفل زفاف المطرب ناصيف زيتون والفنانة ودانييلا رحمة

بـ "الشماريخ ورقص خالد أنور".. 40 صورة من حفل خطوبة الفنانة مروة أنور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان