إعلان

جلسة تصوير جديدة.. جورجينا بإطلالة ساحرة مع نجوم ونجمات أسبوع الموضة في باريس

08:51 م الجمعة 27 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

خطفت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز الأنظار خلال حضورها فعاليات أسبوع باريس للموضة.

نشرت جورجينا صور من تواجدها بأحد عروض الأزياء عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها مع عدد من أبرز النجوم والنجمات منهم المغنية الأمريكية العالمية كاردي بي والتقطت معهم عدد من الصور التذكارية.

وتواصل جورجينا الترويج للموسم الثالث من مسلسلها "أنا جورجينا" الذي بدأ عرضه مؤخرًا منصة "نتفليكس"، ونشرت جلسة تصوير من الكواليس عبر حسابها على نفس التطبيق، ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان باللون الذهبي داخل أحد صالونات التجميل.

يتطرق الموسم الثالث حول حياة الرفاهية التي تعيشها جورجينا بعد انتقال حبيبها كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي وانتقالها معه إلى المملكة العربية السعودية، كما سنشاهد رحلة جورجينا خلال هذه الفترة منها المشاركة في حملة دعائية لإحدى العلامات التجارية الشهيرة بالملابس، والظهور لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس.

عرض الموسم الأول من المسلسل عام 2022 وهو مسلسل تلفزيوني واقعي يركز على الحياة الشخصية لجورجينا رودريجيز سيدة الأعمال والمؤثرة على "السوشيال ميديا"، وعلاقتها بشريكها لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، مرورًا بالموسم الثاني الذي عرض في مارس 2023 وحقق الموسمين نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة جعل منصة "نتفليكس" تواصل إنتاج المزيد من الأجزاء التي يتم عرضها تباعًا.

اقرأ أيضا:

بعد تعرضها لحادث سير.. والدة ريم البارودي تدخل غرفة العمليات

لفتة إنسانية من تركي آل الشيخ.. حضور 15 طفلًا من جمعية الأورمان مباراة السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان