إعلان

سوزوكي تقدم أربعة نماذج اختبارية بمعرض طوكيو

05:20 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تستعد شركة سوزوكي للمشاركة بقوة في فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات من خلال تقديم أربعة نماذج اختبارية من سيارات الفئة المدمجة.

     ويشهد جناح الشركة اليابانية في المعرض، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 22 تشرين ثان/نوفمبر إلى 1 كانون أول/ديسمبر، كشف النقاب عن الموديل Crosshiker الاختباري والذي تهدف من خلاله إلى إثبات أنه يمكن نقل الأفكار التصميمية من سيارات الكوبيه SUV  إلى فئة السيارات الصغيرة المخصصة للمدن.

     وعلى الجانب الآخر تبدو السيارة X-Lander بملامح خارجية مثل السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، ولكن بدون سقف. ويوضح النموذج Hustler الاختباري الملامح المستقبلية للسيارة  الفان Wagon R+ الصغيرة. وتأتي هذه السيارة بمظهر خارجي يشبه الموديلات المخصصة للأراضي الوعرة.

     وبالإضافة إلى ذلك تقدم شركة سوزوكي السيارة Hustler الاختبارية كموديل كوبيه رباعي الأبواب لإثارة إعجاب جمهور معرض طوكيو الدولي للسيارات.

     وعلى صعيد المحركات تأتي هذه النماذج الاختبارية مزودة بمحركات صغيرة، حيث ينبض بداخل السيارة Crosshiker محرك ثلاثي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 0ر1 لتر، بينما يعتمد الموديل X-Lander على منظومة دفع هجين تضم محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 3ر1 لتر.

     ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية معلومات بشأن فرص دخول هذه النماذج الاختبارية مرحلة الإنتاج القياسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان