إعلان

الونسو وهاميلتون ومحاولة ايقاف فيتيل فى سباق المجر

08:52 م الخميس 25 يوليه 2013

يعتبر سباق المجر القادم واحدا من اهم سباقات الموسم وبالتاكيد سيكون احد اكثر السباقات اثاره هذا الموسم لعدة عوامل اهمها انها المره الاولى هذا الموسم التى ستستخدم فيها الفرق اطارات الموسم الماضى بعد مشاكل واجهت العديد من الفرق مع الاطارات الجديده من بيريللى. والاهم من ذلك هو عدم توسعة فارق النقاط بين فيتيل المتصدر وثلاث متسابقون خلفه فى الترتيب هم من امهر السائقون التى شهدها عالم الفورميولا وان وهم فيرناندو الونسو سائق فيرارى وكيمى رايكونن سائق لوتس ولويس هاميلتون سائق مرسيدس.

يسعى الونسو بجديه فى هذا السباق لتقليص فارق ال34 نقطه بينه وبين فيتيل حيث عانى الونسو فى سباقات سابقه هذا الموسم ويامل فى ان تنقلب الامور لصالحه ابتدا من سباق المجر القادم وقبل الاجازه الصيفيه التى يتحصل عليها سائقو الفورميولا1 الونسو وكان الونسو اصبح اصغر سائق يتوج في سباق في الفورمولا واحد عام 2003 وذلك في المجر، وهو رقم قياسي اصبح الان بحوزة فيتل.

ويسعى لويس هاميلتون لثالث إنطلاق من المركز الأول على التوالي مع مرسيدس وسبق للسائق البريطاني تحقيق ثلاثة إنتصارات في المجر لكن مع فريقه السابق مكلارن الذي فاز هناك ست مرات في آخر ثماني سنوات إلا أنه بعيد الآن عن مستواه المعروف.وقال هاميلتون المتوج في المجر عام 2012 والمحبط لعدم السماح لفريقه بتجربة اطارات بيريلي بعد فضيحة سابقة كادت تطيح بفريقه من بطولة العالم: "احب هذه الحلبة وبودابست مدينة رائعة واجواؤها مميزة. يجب ان ننطلق جيدا في التجارب الحرة لاننا سنجرب اطارات بيريلي الجديدة لاول مرة".

جدير بالذكر ان فيتيل لم يسبق له الفوز على حلبة المجر حتى الان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان