إعلان

3 خطوات بسيطة لإنقاص وزنك هذا الأسبوع

03:23 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لعلكِ تدركين أنك ستحصلين على أسبوع صحي للغاية إذا قمت بتحضير طعامك مسبقًا في بدايته يوم الأحد على سبيل المثال. ولكن قد لا تملكين متسعًا من الوقت لقضاء يوم كامل في طهي وإعداد عدد كبير من الوجبات الصحية مسبقًا للأسبوع المقبل. ولكن لا داعي للقلق، لكل مشكلة حل!  لا يزال بإمكانك الإعداد لأسبوع صحي من خلال اتباع هذه النصائح السهلة والأقل استهلاكًا للوقت:

قسِّمي الوجبات الخفيفة التي ستأخذينها معكِ إلى العمل: رغم أنه يمكنك شراء أكياس أو علب صغيرة الحجم من رقائق البطاطس أو الذرة، ولكن الجميع يعرف أنها طريقة أكثر تكلفة، بالإضافة إلى أنها مضرة للبيئة.  الخيار الأرخص والأوفر: اشتري الأحجام الكبيرة من هذه الأصناف وقسِّميها في أكياس صغيرة أيام الأحد، بهذه الطريقة، يمكنك إحضار الوجبات الخفيفة  - التي سبق وأعددتها معك  - إلى العمل يوميًا، وبذلك سوف تقاومين شراء الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والمضرة لنظامك الغذائي من آلة البيع.

اسلقي  12 بيضة: إن بيضتين وقطعة من الفاكهة هي وجبة إفطار مثالية لفقدان الوزن، ولكن في كثير من الأحيان فإن آخر شيء تريدين القيام به هو إعداد البيض في الصباح الباكر. لذلك عليك إعداد كمية من البيض يوم الأحد وبذلك لن يكون لديك أي أعذار لتناول المعجنات والحلوى في الصباح.  ولن تستغرقي أي وقت على الإطلاق لتناول بيضة أو اثنتين قبل خروجك من المنزل، ويمكنك تناول ثمرة الفاكهة في الطريق.

قطعي الخضراوات: جميعنا يمر بتلك اللحظة التي نرجع فيها إلى المنزل بعد يوم عمل طويل ونفتح الثلاجة ونتناول أي شيء في المتناول لأننا نتضور جوعًا ونحتاج لتناول أي شيء قبل إعداد العشاء . تقطيع الفلفل الأحمر والخيار هو الحل الأمثل لمنعك من تناول الأطعمة الضارة الغنية بالعديد من السعرات الحرارية . لذلك عليك إعدادها أيام الأحد حتى تكون أول شيء تجدينه أمامك عندما تفتحين الثلاجة بعد العمل. ودعينا نكون صادقين: أنتِ سوف تأكلين أي شيء على أي حال، لذلك من الأفضل أن يكون هذا الشيء صِحِّيًّا. 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان