إعلان

تركت طفلها في عربته وذهبت لتشرب فنجان قهوة.. والمارة يتصلون بالشرطة

07:48 م الجمعة 03 فبراير 2023

كتبت- آلاء نبيل

تركت أم طفلها الرضيع في عربته الخاصة في مدينة كولوبرزيج البولندية، بمفرده دون وجود أحد معه، ما أثار دهشة المارة لتصرفها الغريب، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "daily star" البريطانية.

وتصرف الأم كان بسبب رغبتها في تناول فنجان من القهوة، حيث تركت الطفل وذهبت لأقرب مقهى حتى تتناوله، وتركت ملاحظة على عربة الرضيع، راغبة من المارين عدم الاقتراب منه لأنه الطفل نائم، حتى لا يستيقظ.

وتسبب ذلك في إثارة غضب الأشخاص الذين رأوا الموقف، والملاحظة الموجودة بالداخل زادت من غضب الأشخاص، وذلك بسبب عدم الاهتمام والشعور باللامبالاة بنجلها، ما جعل عدد من الأشخاص يتصلون بالشرطة التي لبت الطلب ووصلت سريعًا.

وفور وصول الشرطة بحث واعن والدة الطفل، التي وجدوها في مقهى بالقرب من الشاطئ التي تركت عربة طفلها عنده.

وسرعان ما بدأت الشرطة في البحث عن والدة الطفل حيث اكتشفوا أن حاجتها إلى القهوة كانت سبب تركها لطفلها وحده، وكانت السيدة هادئة للغاية وكأن شيئًا لم يحدث، وقالت أن الطفل لم يكن في خطر لأنها حافظت على رؤية العربة من المطعم.

وقال أركاديوس كوالسكي، رئيس قسم الوقاية في قيادة الشرطة في كولوبرزيج، بولندا، أن هذا التصرف طائشًا، حيث يمكن أن يهب الرياح ويتسبب في قلب عربة الطفل أو يمكن للموجة أن تجرفه بعيدًا، مؤكدًا أن إهمال الأم لن يمر دون عقاب، وتم إبلاغ محكمة الأسرة بهذا الحادث.

أقرا ايضًا

"مشاكل مادية وأزمات ".. 5 أبراج الأقل حظهم سئ للغاية في شهر 2

11 عرض صامت يشير إلى إصابتك بـ السرطان وأنت لا تدري

"كشفت أمره في آخر لحظة".. عروسة تلغي زواجها ليلة حفل الزفاف

الضغط على هذه المنطقة في الوجه يجعلك تستيقظ في 20 ثانية

سرطان القولون.. 7 أعراض صامتة يتجاهلها الكثيرون - احذرها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان