إعلان

فيديو تعنيف مدرس لإمبابي غير صحيح لكن أثار تفاعلا واسعا.. ما القصة؟

08:00 م الخميس 11 يوليو 2024

كتبت- أسماء العمدة: (محدث)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر معلمًا كما عُرف في بوستات متداولة أو أبًا كما سُمى في أخرى، وهو يُوبّخ اللاعب الفرنسي الشهير كيليان مبابي، عندما كان طالبًا، لحثه على التركيز على الدراسة، قائلاً: "كرة القدم لن تطعمك خبزًا.. إنها مضيعة للوقت والجهد".

ووفقا لما نشر عبر منصة إكس حاليا تويتر سابقا، يظهر في الفيديو المعلم وهو يتحدث إلى مبابي، الذي كان طفلًا في ذلك الوقت، قائلاً: "كيليان، أنت ذكي جدًا، وعليك التركيز على دراستك، كرة القدم لن تطعمك خبزًا إنها مضيعة للوقت والجهد، إذا تبقى تلعب كرة قدم ستظل في نفس مكانك".


وبالتحقق من حقيقة المقطع المتداول ومدى ارتباطه باللاعب وولده أو مُعلمه، اتضح أن الفيديو مفبرك وغير حقيقي وتم إنتاجه باستخدام إحدى وسائط الذكاء الاصطناعي.. لمعرفة المزيد عن حقيقة الفيديو المتداول لتوبيخ مبابي من أستاذه أو ولده.. اضغط هنا

رغم أن الفيديو المتداول مفبرك وغير حقيقي، كانت تفاعلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه متباينة، حيث عبّر بعض المعلقين عن أسفهم لعدم استماع مبابي لنصيحة معلمه، بينما أشاد آخرون بإصرار مبابي على تحقيق حلمه.

يُذكر أن مبابي يحصل حاليًا على راتب يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو في الموسم الواحد، ما يجعله أحد أعلى اللاعبين أجراً في العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان