إعلان

بعد أنباء عن نية الخروج.. "نستله" توضح موقفها بشأن البقاء في مصر

10:47 ص الخميس 22 أكتوبر 2015

شركة نستله مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أكدت شركة "نستله مصر" التزامها الكامل باستراتيجيتها نحو الاستثمار وخلق المزيد من فرص العمل خلال الفترة المقبلة نظراً لما يتمتع به السوق المصري من فرص جاذبة للاستثمار في ظل ما تشهده البلاد من خطوات جادة نحو التنمية والاستقرار.

ووفقًا لبيان للشركة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، قال ياسر عبد الملك المدير التنفيذي للشركة: "تمتلك مصر إمكانيات كبيرة من حيث أعداد المستهلكين والقوى العاملة ما يجعل منها مكانًا جاذبًا للاستثمارات في المنطقة. لقد عملت الشركة بكامل طاقتها على تقديم أفضل المنتجات للسوق المصرى منذ عام 1870، وفي السنوات الأربع الماضية قامت الشركة باستثمار ما يقرب من مليار جنيه في قطاعات التصنيع والتوزيع وبناء المهارات".

وأضاف: "نحن ملتزمون بالتوسع في السوق المصري كسوق استراتيجي بالمنطقة وسنظل حريصين على الاستمرار في خدمة مستهلكينا وعملائنا بالإضافة إلى توفير أفضل مناخ للعاملين بالشركة".

وكانت تقارير صحفية نشرت أمس الأربعاء تحدثت عن أن الشركة تدرس خروجها من مصر بسبب معاناتها من أزمة نقص الدولار وعدم قدرتها على سداد مستحقات الشركات التي تتعامل معها في الخارج.

ويبلغ عدد العاملين بالشركة 6500 موظف في 9 قطاعات، وتمتلك الشركة ثلاثة مصانع متخصصة في تصنيع المواد الجافة والآيس كريم والمياه المعبئة، وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة "نستله إس إيه" في سويسرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان