إعلان

ربنا عوضه كبير يا حاجة بدرية.. حكاية محاربة السرطان الأم المثالية في البحيرة

07:58 م الخميس 16 مارس 2023

بدرية مصطفى عبادة، الأم المثالية بمحافظة البحيرة

البحيرة - أحمد نصرة:

قالت بدرية مصطفى عبادة، الأم المثالية بمحافظة البحيرة، إن الفوز بهذا اللقب تعويض من الله على تعبها في حياتها وأدائها لرسالتها مع زوجها وأسرتها.

وأضافت بدرية إن أمنيتها هي حج بيت الله الحرام بصحبة زوجها الذي قاسى هو الآخر وشاركها مسيرة الكفاح كتفًا بكتف حتى استطاعوا تربية أولادهما الثلاثة وتعليمهم حتى تخرجوا من كليات القمة فالابن يعمل مهندسًا مدنيًا، وابنتيها درستا الصيدلة.

وأوضحت بدرية المقيمة بقرية الطيرية التابعة لمركز كوم حمادة، أن من قام بالتقديم لها فى مسابقة الأم المثالية هو زوجها ايهاب جاد راشد، الذي يعمل مهندسًا زراعيًا، وذلك للمرة الثانية، إذ لم يحالفها التوفيق في العام الماضي، ولكنه أصر على إعادة المحاولة هذا العام لإيمانه باستحقاقها لهذا اللقب".

وأكد الزوج إيهاب راشد، إن زوجته تستحق الفوز عن جدارة واستحقاق، كتتويج لقصة كفاحها العظيمة والتي لم تقتصر على تربية أولادنا فحسب، ولكنها أيضًا راعت والدي ووالدتي في شيخوختهما، وظلت في خدمتها لأكثر من 20 عامًا، حتى توفاهما الله دون أن تكل لحظة من ذلك.

وأضاف الزوج: "ربنا عوضه كبير، زوجتي شاركتني مصاعب الحياة وكانت تعمل معلمة فصل لتساعدني في مصاريف الحياة، وذاقت الكثير من الآلام والمصاعب في حياتها كان آخرها إصابتها بسرطان الثدي، إلا أنها خاضت قصة كفاح أخرى و مع مرضها واستطاعت الانتصار عليه بفضل صبرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان