إعلان

"التعليم" تكشف حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023

09:42 م الجمعة 28 يوليو 2023

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

كتبت - منة الله عبدالرحمن:
كشف مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023.

وأكد المصدر لمصراوي، أن كل ما تم تداوله بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 غير صحيح ولا أساس له من الصحة، مؤكدًا أن النتيجة مؤمنة، ومن المستحيل تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023.

وقال المصدر، إن الرابط المتداول على جروبات طلاب الثانوية العامة 2023 وأولياء أمورهم، الذي يزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول، والحصول عليها من خلال الدخول على الرابط، ما هو إلا عملية"نصب واحتيال" للطلاب وأولياء أمورهم.

وأضاف المصدر، أن كل هذا ماهو إلا مجرد اللعب بأعصاب الطالب وولي أمره للدخول على الرابط والحصول على بياناتهم عبر الهكر.

وناشد المصدر طلاب الثانوية العامة 2023 وأولياء أمورهم بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي هدفها إثارة البلبلة والنصب عليهم،

وكان قد تداول منشور على صفحات السوشيال ميديا يحتوي على رابط يزعم أنه رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، وجاء نص المنشور المتداول كالتالي:" تم تسريب نتيجة الثانوية العامة من الكنترول.. لو عاوز النتيجة بالأسم أو رقم الجلوس.. أدخل هنا بسرعة".

كانت قد حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق خلف منشورات تدعي إمكانية تعديل درجات طلاب الثانوية العامة في الامتحانات.

واكدت وزارة التربية والتعليم أن عملية رصد درجات الطلاب تتم بشكل الكتروني دون أي تدخل بشري وتمر بالعديد من المراحل الدقيقة التي تخضع لنخبة من الكوادر ذات الخبرات المتميزة لضمان تحقيق الدقة والجودة.

وناشدت الوزارة الطلاب وأولوياء الأمور عدم الانسياق خلف هذه المنشورات المضللة التي يستهدف ناشروها النصب والاحتيال على الطلاب وأولوياء الأمور بهدف جمع الأموال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان