إعلان

"تنشيط السياحة": إلغاء احتفالات معرض برلين ترشيدًا للنفقات

10:39 م الإثنين 06 مارس 2017

اللواء أحمد حمدي نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

قال اللواء أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الوزارة ستتجه إلى الغاء الحفلات التي كانت تقيمها أثناء فاعليات معرض برلين "ITB"، والذي من المقرر انعقاده بدءً من الأربعاء المقبل وحتى 13 مارس الجاري، ترشيدًا للنفقات.

وأعلن يحيى راشد، وزير السياحة، أهمية مشاركة مصر في بورصة برلين هذا العام، متوقعًا استعادة الحركة السياحية الألمانية بصورة شبه طبيعية بدءًا من الصيف المقبل.

وأضاف حمدي- في تصريح لـ"مصراوي، اليوم الاثنين- أنه تم الاتفاق مع مجلة المكاتب السياحية بألمانيا لتنظيم فاعلية في مدينة الأقصر خلال الفترة من 21 إلى 26 أبريل المقبل مع أكثر من 50 شركة سياحية في ألمانيا لإقامة ورش عمل مع شركات السياحة المصرية التي تتعامل مع السوق الألماني أو التي تريد الدخول معه.

وقال وزير السياحة، إن أهمية المشاركة في بورصة برلين تتضاعف العام الحالي، نظرًا لتنامي العلاقات المصرية الألمانية بصورة كبيرة وبخاصة بعد الزيارة الأخيرة التي قامت بها المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل، والتي جاءت لتؤكد التقارب السياسي بين البلدين واستعادة التعاون السياسي والعمل المشترك بين الدولتين، والذي يتضمن العلاقات السياحية بين البلدين.

وأعلن راشد أن حركة السياحة الألمانية شهدت زيادة خلال شهر يناير الماضي بنسبة 20٪، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، متوقعًا زيادة الحركة السياحية بداية من إبريل المقبل.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان