إعلان

بالصور.. محافظ الأقصر يتابع تنفيذ خطة المحافظة للعام المالي الحالي

11:02 ص الخميس 20 أبريل 2017

الأقصر - محمد محروس :

بحث محافظ الأقصر محمد بدر، سير تنفيذ الخطة الاستثمارية، خلال اجتماع موسع بحضور سكرتير عام المحافظة اللواء حاتم زين العابدين، ورؤساء المدن ومديري المديريات، اليوم، وذلك في إطار المتابعة الدورية لأهم تطورات تنفيذ خطة المحافظة للعام المالي 2016 – 2017.

وتابع بدر، خلال الاجتماع نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المختلفة التي تم تنفيذها على مستوى المحافظة التي تنوعت ما بين مشروعات المؤسسات الصحية والتعليمية وتغطية الترع والكباري والرصف والتجميل والنظافة والكهرباء والمرافق والزراعة والشباب والرياضة ومشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي.

وشدد محافظ الأقصر، على ضرورة الانتهاء من المشروعات الخدمية وفق الجداول الزمنية الموضوعة مع الالتزام بالمتابعة الميدانية لتلك المشروعات، موضحا أنه من غير المقبول تأخر أي مسؤول في تنفيذ الخطة المالية للمخطط الاستثماري لمشروعات المحافظة.

كما استعرض محافظة الأقصر، خلال الاجتماع، كافة المعوقات الخاصة بالنسبة للمشاريع التي لم يتم الإنتهاء منها، مشدداً على كافة المسئولين عن تلك المشروعات تحقيق أعلى نسب تنفيذ للخطة قبل بلوغ نهاية العام المالي، وموجها بعمل تقارير دورية محدثة عن النسب المنفذة التي تم تنفيذها لكل مشروع.

كما وجه محافظ الأقصر، خلال الاجتماع، مسؤولي مديرية التربية والتعليم ومسؤولي هيئة الأبنية التعليمية، بسرعة إنهاء إجراءات إسناد مشروع إنشاء مدرسة الأقصر الإعدادية بنين الجديدة إلى إحدى شركات القوات المسلحة، لبدء إنشاء المدرسة، وذلك بعد قرار محافظ الأقصر، بسحب المشروع من الشركة المنفذة السابقة، لتقاعسها عن تنفيذ مشروع المدرسة.

كما استعرض وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور أسامة دسوقي، خلال الاجتماع آخر تطورات نسب تنفيذ المستشفيات التي يجري إنشائها وتجديدها في المحافظة، حيث أوضح أن مستشفى أرمنت الجديد سيتم افتتاحها أمام المواطنين بمجرد إنتهاء التجهيزات الطبية، وأن نسبة تنفيذ مستشفى الأقصر العام بلغت 87%، وأن نسبة تنفيذ مستشفى إسنا الجديدة بلغت 65%، وأن نسبة تنفيذ مستشفى العديسات بلغت 65%، وأن نسبة تنفيذ مستشفى البياضية بلغت 55%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان