إعلان

6 آلاف دولار.. أبو ظبي الإسلامي يرفع حدود الـ"كريدت كارد" داخل وخارج مصر

01:46 م الثلاثاء 09 يوليو 2024

بنك أبو ظبي الإسلامي مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر " ADIB-Egypt" رفع حدود استخدام البطاقات الائتمانية المغطاة بالعملات الأجنبية سواء في الداخل أو الخارج، مع خفض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية للبطاقات المغطاة لتصبح 5% بدلاً من 10%.

وبحسب بيان للمصرف اليوم، تم زيادة حد المشتريات الدولية والمعاملات عبر الإنترنت للبطاقات "الكلاسيك" و"البيزنس" و"الجولد" إلى 2000 دولار، كما رفع حد الشراء للبطاقات "التيتانيوم" إلى 4 آلاف دولار.

أما تعاملات البطاقات "البلاتنيوم" فقد تم رفع حد الشراء بهذه البطاقات ليصل إلى 6 آلاف دولار كحد أقصى للمشتريات من خارج مصر، و250 دولار للشراء عبر الإنترنت، وفق البيان.

كما رفع المصرف حد معاملات الإنترنت من الخارج لجميع البطاقات المغطاة لتصل إلى 1500 دولار.

ووفق البيان، استقر حد السحب النقدي من الخارج عند 50 دولار لجميع البطاقات ما عدا البطاقة البلاتينية المغطاة والتي وصل بها حد السحب النقدي من الخارج إلى 100 دولار.

كانت بنوك الأهلي ومصر والتجاري الدولي أعلنوا الشهر الماضي زيادة حدود التعاملات الدولية للمشتريات خارج وداخل مصر باستخدام بطاقات الائتمان بنسبة 50% وكذلك خفض نسبة عمولة المشتريات مقابل تدبير عملة للنصف لتصبح 5% ويأتي ذلك بعد استقرار سعر الصرف والقضاء على السوق السوداء لتجارة العملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان