إعلان

مصطفى بكري: شركة الكوك تغذي الصناعة الوطنية ووزير قطاع الأعمال وعد بدراسة ملفها جيدًا

07:47 م الجمعة 26 أغسطس 2022
مصطفى بكري: شركة الكوك تغذي الصناعة الوطنية ووزير قطاع الأعمال وعد بدراسة ملفها جيدًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه تحدث أكثر من مرة عن شركتي الحديد والصلب وشركة الكوك، مشيرًا إلى أن شركة الحديد والصلب تم تصفيتها وحاليًا يتم سرقتها وبيع أجهزتها التي كان يمكن أن تصل إلى 500 أو 600 مليون جنيه ولكن تم بيعها بـ 193 مليون جنيه مؤخرًا.

وأضاف "بكري" خلال تقديمه لبرنامجه "حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد: "شركة القومية للأسمنت تم تجميدها وظلت كما هي ومعداتها يتم بيعها بتراب الفلوس"، موضحًا أن شركة الكوك كانت مسار اهتمام في الفترة الماضية ولذلك لابد أن نوجد لها حلولًا.

وتابع، أن محمود عصمت وزير قطاع الأعمال الحالي له مواقفه المعروفة في دعم الشركات، ولذلك فأنه دعا إلى اجتماع جمعية عمومية للتباحث في أمر شركة الكوك حيث حضره العديد من القادة والتنفيذيين وأمر ببحث قضية شركة الكوك جيداً، وقال إنه سيتابع هذا الموضوع جيداً وقال إن هدفه الأساسي هو التطوير ووعد بدراسة القضية.

وأردف، أن شركة الكوك تعد من الشركات التي تغذي الصناعة الوطنية، ويجب إيجاد حلول لهذه القضية، يجب إيجاد حلول لهذه القضية، واتخاذ إجراءات سريعة وفاعلة والبدء في الجلوس مع العمال والصناع لأنه لا أمل لنا إلا في الصناعة والزراعة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان