إعلان

بالفيديو.. الداخلية توجه مساعدات للمتضررين من الأمطار بالقاهرة والجيزة

05:58 م السبت 14 مارس 2020

الداخلية توجه مساعدات للمتضررين من الأمطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

وجهت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، وحدات الإنقاذ من قوات الحماية المدنية مصحوبة بقوات التدخل السريع وسيارات النجدة وتم التعامل مع البلاغات المختلفة بإنقاذ العالقين في المنازل المنهارة جزئياً بمحافظتي القاهرة والجيزة.

كانت قد تلقت الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية، بلاغات تفيد ارتفاع منسوب مياه الأمطار ببعض المناطق والقرى بمحافظتي القاهرة والجيزة (15 مايو " القاهرة" - العزبة الشرفية، كفر الديسمي، عرب السودان، عرب أبوساعد " الجيزة" )، الأمر الذي أدى إلى وقوع تلفيات ببعض المرافق العامة وتأثر مساحات من الأراضي الزراعية والمنازل السكنية.

انتقلت على الفور وحدات الإنقاذ من قوات الحماية المدنية مصحوبة بقوات التدخل السريع وسيارات النجدة وتم التعامل مع البلاغات المختلفة بإنقاذ العالقين في المنازل المنهارة جزئياً، كما تم انتشال السيارات العالقة بالمياه وإنقاذ قائديها.

ولاقى سرعة انتقال القوات لمحال البلاغات استحسان ورضاء المواطنين، وقدموا الشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول في التعامل مع كافة البلاغات.

وفي ذات السياق فقد قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتوزيع المساعدات العينية (بطاطين، عبوات مواد غذائية متنوعة) على المواطنين المتضررين من موجة الطقس السيئ ببعض المناطق بمنطقة 15 مايو.

يأتي ذلك في ظل التداعيات الأخيرة التي شهدتها بعض المناطق جراء سوء الأحوال الجوية.

وزارة الداخلية تقوم بتوزيع المساعدات العينية على المواطنين المضارين من موجة الطقس السيىء بمنطقة عزبة الزرايب بمدينة 15 مايو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان