إعلان

غرفة القاهرة تشكل لجنة لحصر عاجل لخسائر متضرري حريق العتبة

04:39 م الثلاثاء 10 مايو 2016

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت غرفة القاهرة التجارية، حالة الطوارئ منذ اندلاع حريق الرويعي بمنطقة العتبة مساء أول أمس الأحد، وشكلت لجنة عاجلة لمتابعة تداعيات الحريق على أرض الواقع ومتابعة الحالة أولًا بأول وعمليات الحصر للمتضررين التي تتم حاليًا.

وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، خلال بيان للغرفة اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن مجلس إدارة الغرفة في حالة انعقاد دائم منذ نشوب الحريق والمتابعة مستمرة مع كافة الجهات المعنية لتحديد الموقف وكيفية مساندة المتضررين من هذا الحريق.

وأضاف شكري أن هناك مشكلة تكمن في الباعة الجائلين حيث يستخدمون الإضاءة من أعمدة الإنارة قائلًا "لا يوجد بائع واحد من هؤلاء الباعة في البلد لا يستخدم إنارة من أعمدة الإنارة أو المساجد "، مشيرًا إلى أن الغرفة ستتابع الأمر خلال الأيام القليلة القادمة لإعلان التفاصيل الجديدة من خلال المتابعة المستمرة لهذا الحدث المحزن للجميع.

من جانبه، قال العميد أحمد عبد العزيز رئيس حي الموسكي، الذي شكل غرفة عمليات بالمنطقة لمتابعة تداعيات هذا الحريق، إن الأمور ما زالت قيد البحث سواء على مستوى المعاينات أو تحديد حجم الخسائر المالية وتنوعها خاصة أن هناك أكثر من جهة لابد أن تشترك في تحديد الأمر بشكله النهائي.

وأكد عبد العزيز أنه يتم حاليًا التنسيق مع كافة الجهات المعنية، وسيتم خلال أيام قليلة إعلان كافة ملابسات وتفاصيل الحادث وحجم الأضرار وقيمة الخسائر وتنوعها سواء محال أو مكاتب ووحدات سكنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان