إعلان

غرفة الجيزة تفتتح معرضها السنوي للسلع الغذائية بمناسبة شهر رمضان

06:43 م الخميس 02 يونيو 2016

كتب - مصطفى عيد:

افتتحت غرفة الجيزة التجارية، معرضها السنوي للسلع الغذائية -بمناسبة إستقبال شهر رمضان-، بمقر نادي الجيزة الرياضي على مساحة 800 متر، بمشاركة ١٨ شركة متخصصة فى إنتاج وتجارة المنتحات والسلع الغذائية.

وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، -عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس- إن المعرض شهد خلال الساعات الأولى من افتتاحه إقبالًا كبيرًا من المواطنين في ظل عرض السلع والمنتجات بأسعار مخفضة بمعدلات كبيرة.

وأشار إلى أن الغرفة التجارية تدعم ذلك المعرض سنويًا بشكل مادي بتحمل مصروفات المعرض بديلًا عن التجار، وبالتالي يكون هناك انخفاض في التكلفة النهائية للمنتجات، وهو مايصب في صالح المستهلك، موضحَا أن المنافسة الشريفة بين ١٨ شركة كبيرة تعمل في مجال الصناعات الغذائية عزز من خطط مجلس إدارة الغرف التجارية الدائمة الرامية إلى خفض الأسعار.

وأكد على الإقبال الشديد من المواطنين على المعرض ونفاذ السلع خلال اليوم الأول للمعرض، منوهَا إلى أن ذلك جعل الغرفة تفكر جديًا في إستقطاب شركات جديدة للمشاركة في المعرض الذي سيمتد طيلة أيام شهر رمضان، منوهًا أإلى أن زيادة معدلات المنافسة هو السبيل الوحيد لتحقيق أهداف وسياسات الدولة في خفض الأسعار.

ومن جانبه، قال سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية، إن المعرض السنوي للغرفة التجارية بمحافظة الجيزة يقام بالتزامن مع سلسلة معارض "أهلًا رمضان" التي تقام بكافة محافظات الجمهورية بالتعاون فيما بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح محمد إمبابي، سكرتير عام غرفة الجيزة، أن الغرفة انتهت من إعداد وتنظيم المعارض التي ستقام بمحافظة الجيزة التي ستقام تحت إشرافها ضمن مبادرة الحكومة "أهلًا رمضان" وسيتم خلال أيام قليلة افتتاحها واستقبال جمهور المواطنين، مؤكدًا أن المعارض ستقام على مساحات مناسبة.

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالغرفة التجارية لمتابعة فاعليات المعارض السلعية لإحكام السيطرة على منظومة تدفق السلع بتلك المعارض بشكل يضمن إستمرار العمل على خفض الأسعار، وفى الوقت ذاته مراقبة جودة السلع المعروضة، بمايحقق الإستفادة الكاملة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان