إعلان

شفيق : لم أتملق الثورة..وسأكون الرئيس الذى ينصت للشعب

10:59 م الجمعة 25 مايو 2012

<

القاهرة -  وجه الفريق أحمد شفيق، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، الشكر إلى كل المواطنين الذى أدلوا بأصواتهم فى الانتخابات له، وتعهد بإقرار مناخ الحرية بمصر فى حال فوزه فى انتخابات الرئاسة .

وقال «شفيق» على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «كل الشكر والتقدير الجليل على عظيم ثقتكم وجهدكم من أجل دعمى وتوقيع إقرار تأييدى مرشحا لكم، ولكل من صوت لى وصوت لمرشحين»، متعهدا بإقرار وتوفير مناخ للحرية والديمقراطية التى يأملها المواطنون فى مصر، وأضاف: «العدل عهد الحكم، وسأكون الرئيس الذى يسمع وينصت للشعب؛ هذا عهدى إلى شعب مصر الكريم».

وأوضح «شفيق» فى غرفة العمليات أثناء متابعته لسير عمليات الفرز، أن تاريخه الواضح والناجح وعدم تملقه للثورة كما فعل بعض المرشحين الآخرين أهم أسباب صعوده فى الانتخابات الرئاسية .

وقال: «أنا رجل له تاريخ مشرف فى العمل العام، أخدم الوطن دون أن أتكلم، وأتعهد لشباب الثورة بالنجاح فى المستقبل»، مضيفاً: «شباب الثورة استغل أسوأ استغلال وأصبح هو الضحية الحقيقية للثورة، بعد أن خطفها الانتهازيون، وأقولها كلمة واحدة، المستقبل لكم فى عهدى بعد أن كنتم ضحية كبرى لاستغلال الجماعات المتطرفة وبعض القوى لتحقيق مصالحها الضيقة».

ووجه أدمن الصفحة الرسمية لـ«شفيق»، كلمة للمرشح حمدين صباحى قال فيها: «من هنا مقر حملة الفريق شفيق تحية للشريف حمدين صباحى، وربنا يوفقه ولو كسب مش هنزعل، لأنه راجل وطنى وزى الفريق، المهم عندنا البلد، مصر فوق الجميع».

فى المقابل، أدانت حملة «شفيق»، ما وصفته بـ«المعركة الانتخابية غير النظيفة»، التى يتعرض لها مرشحها من حملات المرشحين الآخرين وعلى رأسها حملة «مرسى»، وتابعت: «دأبت جماعة الإخوان وحزبها على نشر شائعات وفاة أو انسحاب مرشحنا أمام عدد كبير من اللجان ذات الإقبال الكبير من الناخبين، فى محاولة منها لإرباك ووقف تأييد وشعبية (شفيق).

p>

اقرأ أيضا:

حملة ''مرسى'' تجتمع غدا صباحى وأبو الفتوح وموسى لدعم مرشحهم ضد شفيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان