إعلان

الخارجية: اطلاع سفراء الدول العربية بالقاهرة على آخر تطورات العملية السياسية في مصر

10:41 ص الإثنين 27 يناير 2014

الخارجية: اطلاع سفراء الدول العربية بالقاهرة على آ

كتب – سامي مجدي:

ذكر بيان لوزارة الخارجية، الاثنين، أن اجتماعا عقد أمس مع سفراء الدول العربية المعتمدين لدى القاهرة لاطلاعهم على آخر تطورات العملية السياسية الجارية في مصر.

وقال البيان إن الاجتماع الذي عقده السفير ناصر كامل مساعد وزير الخارجية للشئون العربية، تناول مجاح عملية الاستفتاء على مشروع تعديلات الدستور.

وأشار البيان إلى أن عملية الاستفتاء جرت في إطار من الشفافية والنزاهة تحت إشراف قضائي كامل ومتابعة العديد من المنظمات المحلية والدولية وبمشاركة شعبية كبيرة أكدت على الرغبة الحقيقة للشعب المصري في انجاز أولى خطوات خارطة الطريق التي ارتضتها القوى السياسية.

كما تطرق الاجتماع لأحداث الإرهاب والعنف التي شهدتها البلاد خلال اليومين الماضيين وما هدفت إليه من التأثير سلباً على التطورات الايجابية في العملية السياسية الجارية، وهو ما واجهه المصريون بالنزول بأعداد كبيرة بمختلف المحافظات للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير والتعبير عن تأييدهم لاستكمال استحقاقات خارطة الطريق، حسبما ذكر البيان.

ووفقا للبيان، أكد سفراء الدول العربية المشاركين في الاجتماع من جانبهم على مساندة بلادهم لمصر في هذه المرحلة الهامة من تاريخها، وأعربوا عن ثقتهم في قدرة مصر على العودة لممارسة دورها الطبيعي على الساحة الإفريقية والإقليمية والدولية

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان