إعلان

البدري فرغلي: خالد علي أهان الشعب بوصفه له بـ''عروس حامل سفاحا''

10:32 ص الإثنين 17 مارس 2014

البدري فرغلي: خالد علي أهان الشعب بوصفه له بـ''عرو

كتبت - سحر عزام:

استنكر البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، تصريحات خالد علي المحامي والمرشح السابق في الانتخابات الرئاسية في مؤتمره الصحفي الذي عقده بالأمس لإعلان عدم ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدا أن علي أهان الشعب المصري بالكامل في مؤتمره الصحفي حسب قوله.

وقال فرغلي، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صباح أون''، المذاع على قناة ''أون تي في''، صباح اليوم الاثنين، ''أنا لأول مرة أشعر بالإهانة، الشعب المصري تعرض أمس لإهانة بالغة، بتصويره كعروس حامل سفاح، وهذا الشعب لا يرضى أن يهينه أحد، وأنا انتمي لليسار المصري بخاتم كل السجون والمعتقلات، والشعب يجب أن يرد على هذه الإهانة بعد وصفه كعروس حامل سفاح''.

وأشار رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، إلى أنه سيختار المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في الانتخابات الرئاسية المقبلة في حال قرر الترشح في الانتخابات، وسيقف مندوبا له في اللجان الانتخابية حسب قوله، مشددا على أن الشعب المصري اختار رئيسه قبل فتح باب الترشيح وفقا لمزاجه الثوري ورغبة الشعب في الأمان على - حد قوله.

وطالب البدري فرغلين كل المرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة بأن يعملوا على استيفاء أوراق ترشيحهم بدلا من المؤتمرات الإعلامية المزعجة التي تستهدف بث الإحباط لدى الشعب المصري - حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان