إعلان

بالفيديو.. هيكل: السيسي لا ينام إلا ساعتين ليلاً

10:13 ص السبت 26 ديسمبر 2015

كتبت – سحر عزام :

قال الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أبلغه بأنه لا ينام إلا ساعتين ليلا، مضيفا :"ربنا يكون في عون الرئيس السيسي، وأنا بأمانة بستغرب كيف يستطيع هذا الرجل أن ينام الليل".

وأضاف هيكل خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "مصر أين ومصر إلى أين" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء أمس الجمعة :"هذا البلد ما لم يتنبه تماما ولا أريد أن أبالغ في طريقه للخروج من التاريخ، ونحن في مشكلة أكثر من المرض، وأنا قلق، وما يهمني أن البرلمان الجديد لابد أن تكون أمامه نقاط واضحة للتحديات ومسالك واضحة للنفاذ وسط هذه التحديات، مصر كانت في طليعة حركة التحرر الأسيوي وفي حوض البحر المتوسط واليوم غير متواحدة، ومع الأسف في شرق البحر المتوسط تركيا وإسرائيل، أين أنا و وأين العالم العربي، وأخشى أن عناصر القوة بشكل متاهت منا، وأعتقد أننا نواجه عالم يقتضي استجماع كل عناصر القوة وهذا غير موجود".

وانتقد الكاتب محمد حسنين هيكل تناول الإعلام المصري ومعاركه في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن خطاب الإعلام أصبح محلي وريفي وغير مقنع وغير مؤثر - بحسب قوله. مؤكدا أن قيمة مصر في العالم العربي وفي العالم الأسيوي الإفريقي وليس عبر البحر المتوسط لأوربا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان