إعلان

زعزوع لأبناء الجاليات بالخارج: "أسعار خاصة ومميزة لكم ولأصدقائكم لزيارة مصر"

02:13 م الأحد 27 ديسمبر 2015

كتبت- نورا ممدوح :

قال هشام زعزوع، وزير السياحة، إن السياحة هي أحد أهم موارد مصر من العملة الصعبة، وأن هناك ما يقرب من 4 مليون مصري يعملون بالسياحة، مؤكدا أن الأحداث التي تمر بها البلاد تؤثر على السياحة بشكل كبير وخاصة بعد سقوط الطائرة الروسية في سيناء الذي أعطى انطباع سلبي في الخارج.

جاء ذلك خلال الملتقى الرابع لأبناء المصريين في الخارج من الجيليين الثاني والثالث والذى يعقد اليوم اﻷحد، بمشاركة 250 من الشباب الذي حضروا من 10 دول تحت شعار "ولادك معاكي يا مصر".

وتابع زعزوع، "نأمل خلال الأسابيع القليلة القادمة أن يحدث تغير في الموقف الحالي وتعود حركة السياحة مرة أخرى وتزدهر بشكل كبير، وخلال هذه الفترة تم تنظيم رحلات داخلية لمحاولة تنشيط الساحة مرة أخرى".

وأضاف أن أبناء المصريين بالخارج يمكنهم مساعدة بلدهم بالخارج من زاويتين، أولهما هي أن يقوم أبناء مصر بالخارج بالعودة إلى مصر في رحلات مع أصدقائهم بالخارج، وثانيهما أن يفهموا الواقع وينقلونه إلى اصدقائهم بالخارج خاصة في الدول الأوربية بأن مصر آمنة ومستقرة.

ووجه زعزوع حديثه إلى أبناء الجاليات قائلا، " اسعار الرحلات بقة مغرية انك تزور مصر ونعول كثيرا في قطاع السياحة عليكم في تصحيح الصورة الذهنية من ناحية واقناع الأخرين لزيارة بلدكم بأسعار خاصة ومميزة لك ولزميلك واعتبروا السياحة المصرية مشروع قومي لبلدكم"

وتابع وزير السياحة،" بياعة الفجل في الاقصر بتستفيد لما بيكون في سياحة، ونضع عليكم أمل كبير بأن تكونوا سببا في عودة حركة السياحة مرة أخرى"، مشيرة إلى أنهتم إطلاق هاشتاج " هي دي مصر" للدعاية لمصر على الإنترنت بالصور والمناظر الطبيعية" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان