إعلان

"المشاط": لدينا خطة متكاملة لرفع وتطوير الخدمات المقدمة للسائحين في مصر

04:40 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

وزيرة السياحة

كتب ـ يوسف عفيفي:

عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عددًا من اللقاءات مع كبار منظمي الرحلات من بينهم شركة "Abercrombie & Kent" التي تعتبر أحد أكبر منظمي الرحلات في العالم، وذلك على هامش مشاركتها في بورصة لندن الدولية للسياحة "WTM" التي تستمر خلال الفترة من 5-7 نوفمبر الحالي في العاصمة البريطانية لندن.

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن مسئولي الشركة أكدوا خلال اللقاء أن هناك طلبا متزايدا من قبل عملائها على زيارة مصر خاصة لمدينة القاهرة، بالإضافة لزيادة الطلب على الرحلات النيلية في الأقصر وأسوان، مشيرين إلى أن الشركة تقوم حاليا بدراسة زيادة عدد الفنادق العائمة الخاصة بها في مصر.

وأشار البيان إلى أن الاجتماع استعرض استراتيجية الوزارة فيما يخص الإصلاحات الهيكلية لجميع قطاعاتها والقطاع السياحي ككل، والإصلاحات التشريعية مما يساهم في خلق هيكل إداري وقوانين تضع السياحة المصرية في مكانتها التنافسية في مصاف الدول السياحية الكبرى.

وأكدت المشاط، أن هناك خطة متكاملة لرفع وتطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين في مصر، لافتة إلى أنه فيما يخص الخدمات الفندقية يتم حاليا مراجعة وتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية ، لتتماشى مع المعايير الدولية لتعظيم تنافسية قطاع السياحة في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان