إعلان

بدء المراجعات النهائية للطلاب المشاركين في مبادرة "عايزين نتعلم".. الأحد

11:18 م الخميس 29 مارس 2018

كتب - السيد الحراني:

أكد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، بدء مجموعات التقوية والمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، ضمن مبادرة "عايزين نتعلم" والتي أطلقتها المحافظة بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية اعتباراً من الأحد المقبل وحتى نهاية أبريل المقبل.

ووجه المحافظ الشكر للمدرسين المشاركين في المبادرة على دعمهم بشكل مجاني، ومساعدتهم الطلاب في تحصيل المواد الدراسية دون تحملهم أي أعباء.

وقال الدالى - في تصريح اليوم الخميس - "إن المبادرة تهدف في المقام الأول إلى زيادة فرص الطلاب من أبناء المحافظة في تحصيل المواد العلمية بطريقة مبتكرة من خلال نخبة من المدرسين الأكفاء والمتخصصين ومساهمة من المحافظة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني لتخفيف العبء عن أسرهم".

ودعا المحافظ، الطلاب إلى الالتزام والمذاكرة بجد واجتهاد لتحقيق أحلامهم، مؤكدا أنه تم توفير كافة الوسائل الممكنة لتقديم المواد العلمية بطريقة علمية وميسرة من خلال وسائل عرض مسموعة ومرئية إلى جانب مذكرات سيتم توزيعها على المشاركين دون أي مقابل مادي.

وأشار المحافظ إلى أنه تم توزيع 1000 تصريح مجاني للطلبة الراغبين في حضور المحاضرات والتي من المقرر بدء فعاليتها بمقرين، الأول بمسرح مدرسة السعيدية الثانوية بشارع الجيزة، والأخر بإحدى دور المناسبات بمدينة البدرشين بمعدل 500 طالب بكل مقر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان