إعلان

محافظ القاهرة يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2024-2025

02:53 م الثلاثاء 16 يوليه 2024

كتب- محمد نصار:

أكد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء سرعة البدء في مشروعات الخطة الاستثمارية المدرجة للعام المالي ٢٠٢٤/٢٠٢٥ مع الالتزام بأعلى مستويات الجودة في تنفيذها، لضمان تحقيق تلك المشروعات لأهدافها التنموية والخدمية المطلوبة، وإسهامها في نجاح جهود الدولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لاستراتيجية الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وشدد محافظ القاهرة، على ضرورة البدء الفوري في إعداد ومراجعة كراسات الشروط الخاصة بجميع المشروعات المدرجة بالخطة، واتخاذ إجراءات الطرح العام، والالتزام بتطوير المناطق المدرجة بالخطة (رصف / إنارة)، وعدم إجراء أي تعديلات إلا في حالات الضرورة القصوى، والالتزام بالبرنامج الزمني.

وطالب محافظ القاهرة، بالانتهاء من التعاقد على جميع المشروعات المدرجة بالخطة وموافاة إدارة شئون الخطة بصورة من العقود بنهاية الربع الأول من العام المالي في 30/9/2024، وأن تصل نسبة تنفيذ جميع الجهات ٥٠% كحد أدنى بنهاية الربع الثاني من العام المالي في 31/12/2024، كما يجب الانتهاء من تنفيذ الخطة بالكامل بنسبة تنفيذ ١٠٠% بنهاية الربع الثالث في 31/3/2025.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أهمية التواصل الدائم بين المواطنين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية ومشاركتهم في وضع مشروعات الخطة الاستثمارية السنوية لتخرج معبرة عن الاحتياجات الفعلية للمواطنين.

جاء ذلك خلال أول اجتماع مجلس تنفيذي للدكتور إبراهيم صابر، بعد توليه مهام منصبه الجديد كمحافظ للقاهرة ضمن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة، بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربع، والسكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والهيئات، وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان