إعلان

بالصور.. أولى لحظات سقوط الطائرة الماليزية

10:51 م السبت 19 يوليه 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة محفوظ:

نقل المصور الفرنسي جيروم سيسني، لحظة سقوط الطائرة الماليزية بإحدى الحقول الأوكرانية بمنظر مفجع، حيث نقل مشاهد بدء وصول المسعفين للمكان، حسبما أفادت مجلة ''تايم لايت بوكس'' وعرضت صوره.

حذرت المجلة أن بعض الصور مفجعة، وأردفت أن جيروم توجه لمكان سقوط الطائرة، والذي تصادف تواجده بالقرب من أحد الأماكن التي كان يعمل بها، بجانب حقول ''توريز'' الأوكرانية.

أخبر جيروم مجلة تايم أنه توقع أن تكون إحدى الطائرات العسكرية الأوكرانية وأن المتظاهرين الموالين لروسيا وتدخلها العسكري بأوكرانيا، كما حدث عدة مرات سالفاً، إلا أنه تأكد أنها طائرة مدنية فور وصوله لمكان الحدث.

أضاف جيروم أنه ''أصيب بصدمة قوية، حيث أنه وجد بعض الركاب الضحايا ما زالوا مربوطين بكراسي الطائرة المحطمة، حتى أنه رأي أحد الجثث التي سقطت على سطح إحدى أحد المنازل وهبطت في غرفة معيشة أصحاب المنزل، كما انتشرت بعض الأشلاء أيضاً إثر الانفجار والسقوط''.
وذكرت المجلة أن سقوط الطائرة الماليزية، بوينج 777، تسبب في مقتل أكثر من 100 شخص، على بعد 6.2 ميل من مكان سقوطها''.

ومما زاد شعور جيروم بالآسى هو رؤيته لحقائب الركاب ملاقاه بجانب أجسادهم المشوهة، والتي أظهرت محتواياتها، كتب أطفال وأثواب سباحة وغيرها من الأشياء التي عبرت عن خطط الاستجمام والراحلة التي كانوا ينوي الركاب الحصول عليهم برحلتهم''، حسبما عبر للمجلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان