إعلان

للمرة الثانية..احتجاز نجل الملاكم الراحل محمد علي كلاى بأحد مطارات واشنطن

11:34 م السبت 11 مارس 2017

نجل الملاكم الراحل محمد علي كلاى

كتب – ممدوح عطا:

احتجزت السلطات الأمريكية الابن الأصغر لأسطورة الملاكمة الراحل محمد علي كلاي، للمرة الثانية بأحد مطارات واشنطن بحسب ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز، إن " إدرة أمن المواصلات التابعة لوزارة الأمن الداخلي فى مطار ريجان الوطني بالعاصمة الأمريكية واشنطن، أوقفت محمد على كلاى الابن مساء أمس الجمعة".

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن السلطات المحلية احتجزته في المطار لمدة 20 دقيقة واستجوبته قبيل السماح له بصعود الطائرة المتجهة إلى فورد لاودرديل، حيث قام نجل محمد على الأصغر بالاتصال هاتفياً بالمسئولين بوزارة الأمن الداخلي واطلاعهم على رخصة القيادة وجواز سفره وسمح له بعدها بصعود الطائرة.

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن المحامي كريس منسيني والذى كان يصاحب محمد علي الابن خلال رحلته - وكان شاهدا على الواقعة - قوله إنه "عندما وصل محمد علي إلى مطار ريجان القومي في رحلة إلى فورت لاودردال بفلوريدا أعطى بطاقة هويته لعميل شركة "جيت بلو" للحصول على بطاقة صعود الطائرة .

وأضاف منسيني، "على الفور أخبر وكيل الشركه كلاي الابن بأن لديه مشكلة وأنه سوف يقوم بالاتصال بوزراة الأمن الداخلي، مضيفًا "مسؤولو الجمارك وحماية الحدود سألوا كلاي من أين حصلت على اسمك؟ وهل أنت مسلم؟".

وكان نجل الملاكم الراحل ووالدته أكدا بعد احتجازهما في السابع من الشهر الجاري إثر عودتهما من جامايكا أن احتجازهما يرجع لكونهما من المسلمين الذين يحملون أسماء عربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان