إعلان

قوات سوريا الديمقراطية: مشروع الإخوان المسلمين الإرهابي لن يعبر من عفرين

01:06 م السبت 03 فبراير 2018

قوات سوريا الديمقراطية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق (أ ش أ)

قال مدير المركز الإعلامي لقوات (سوريا الديمقراطية) مصطفى بالي أن قواتنا ستدافع عن مدينة عفرين حتى أخر مقاتل من القوات ،مشيرا إلى أن مشروع الاخوان المسلمين الإرهابي بقيادة تركيا لن يعبر من عفرين .

وأضاف بالي - خلال مقابلة مع قناة ( العربية الحدث) الإخبارية اليوم الثلاثاء - القوات المدعومة من تركيا بسوريا تقوم بسحل الأسرى والسجناء خلف السيارات في الشارع ، لافتا إلى أن على مدار40 عاما يقوم الجيش التركي بالتمثيل بجثث المقاتلات الكرديات، كما أن أنقرة تحاول اثارة النزعة القومية ؛ لإحداث فتنة بين الأكراد والعرب .

وأكد المسؤول الكردي أننا لن نسمح للأتراك وتنظيم القاعدة بسبي نساءنا مرة أخرى، مضيفا "نحن معنين بحماية شعبنا ، ونؤكد أننا لسنا طلاب حرب ، ولا نرغب في محاربة احد ، وندافع فقط عن أرضنا ، ولم نتجاوز حدود أراضينا ".

ولفت بالي إلى أن الجيش التركي بدأ يبحث عن مبررات لهزميته في عفرين ، موضحا أن أقصى تقدم حققه الجيش التركي في عفرين كيلومترين فقط.

ودعا المتحدث الاعلامي باسم قوات (سوريا الديمقراطية) دول العالم بالتدخل لوقف الهجوم التركي على عفرين مشددا على قوات (سوريا الديمقراطية) ليس لديها رغبة في الحرب وإراقة الدماء .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان