إعلان

بالصور| مصرع 15 عاملاً بينهم 5 مصريين في تصادم مروّع بالكويت

05:33 م الأحد 01 أبريل 2018

كتب ـ (مصراوي)

لقي 15 عاملًا يعملون في القطاع النفطي، اليوم، مصرعهم إثر حادث اصطدام بين حافلتين كانتا تسيران في اتجاه معاكس، بالقرب من مقر شركة نفطية كويتية جنوب البلاد.

قال مدير العلاقات العامة في الإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير لوكالة فرانس برس، إن أغلب الضحايا يحملون جنسيات دول آسيوية ويعملون في شركة "برقان" النفطية.

وقال أحد المصريين الذين يعملون بالشركة لـ"مصراوي" إن 5 مصريين يعملون لدى إحدى شركات المقاولات لقوا مصرعهم في الحادث.

وأبلغ مصدر في الطوارئ الطبية صحيفة "الراي الكويتية" أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الصباح ومستشفى النفط، أحدهم عبر الإسعاف الجوي.

وأكد مصدر في الإدارة العامة للإطفاء أن فرق الإطفاء تتعامل حاليا مع الحادث لإنقاذ 4 حالات محشورة في الحافلتين.

وأعلنت شركة نفط الكويت - في وقت سابق من اليوم - عن وقوع حادث تصادم بين حافلتين كانتا تقلان عددا من موظفي شركتي مقاولات تعملان لديها قرب حقل برقان.

وأفادت الشركة بأن الحافلتين، إحداهما تابعة لشركة برقان للحفر والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن، كانتا تقلان العمال العائدين بعد انتهاء الدوام وفي منطقة خارج مناطق عمليات الشركة.

وأشارت الشركة إلى أن الوفيات تشمل سبعة من الجنسية الهندية، وخمسة من الجنسية المصرية، وثلاثة من الجنسية الباكستانية، فيما أصيب شخصان من الجنسية الهندية وشخص آخر كويتي الجنسية.

وأوضحت الشركة أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات وزارة الصحة و مستشفى الاحمدي من قبل فرق الاسعاف المعنية في الشركة وبالتعاون مع الاسعاف الجوي التابع لوزارة الصحة، حيث تم التعامل مع الحادث فور وقوعه وفقاً للإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

ووقع الحادث قرب مقر الشركة على بعد حوالي 30 كلم جنوب العاصمة الكويتية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان