إعلان

ترامب يطالب بايدن بتجاهل منتقديه والمضي قدما بحزم وقوة بحملته كما كان في المناظرة

09:27 م السبت 06 يوليه 2024

دونالد ترامب وجو بايدن

وكالات

قال مرشح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية الرئيس السابق دونالد ترامب، اليوم السبت، إنه يجب على الرئيس جو بايدن، مرشح الحزب الديمقراطي، تجاهل منتقديه والمضي قدما بحزم وقوة في حملته ويجب أن يكون حادا كما كان في المناظرة.

وكانت وكالة "رويترز" البريطانية للأنباء قالت نقلا عن مصادر ديمقراطية، اليوم السبت، إن مشرعين ديمقراطيين بمجلس النواب الأمريكي يوزعون رسالتين تطالبان الرئيس جو بايدن بسحب ترشحه للرئاسة.

وفي وقت سابق من اليوم، رفض بايدن الدعوات التي تطالبه بالانسحاب من السباق الرئاسي، متحديا عددا كبيرا من أعضاء الحزب الديمقراطي الذين يرون أنه ليس بمقدوره خوض المنافسة أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وقال بايدن صاحب الـ81 ربيعا، خلال خطاب ألقاه في ولاية ويسكونسن أمس الجمعة، " إنه سيترشح وسيفوز مرة أخرى.

كذلك قال بايدن خلال مقابلة مع شبكة "سي إن إن" عقب المؤتمر، إنه المرشح الديمقراطي الأفضل، لمنع وصول سلفه الجمهوري دونالد ترامب إلى البيت الأبيض من جديد، مضيفا "الرب وحده هو القادر على إقناعي بخلاف ذلك (الانسحاب من الانتخابات)".

وكشف استطلاع رأي أجرته وكالة "بلومبرج"، أن الرئيس الأمريكي مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن يضيق الفجوة مع سلفه مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب إلى نقطتين في الولايات المتأرجحة رغم خسارة المناظرة.

وأوضح استطلاع الرأي أن ترامب يتقدم على بايدن في الاستطلاع بفارق نقطتين فقط.

كما أشار الاستطلاع، إلى أن ثلاثة من بين كل 10 ديمقراطيين يدعون بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان