إعلان

شهود لـ '' العاشرة'': قتلة ضحايا سيناء'' صهاينة'' استخدموا سيارتين بأسلحة ثقيلة

11:43 م السبت 03 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محرر مصراوي:

كشف شهود عيان من أهالي سيناء عن السيارات المستخدمة في حادث مقتل 3 من رجال أمن شمال سيناء واصابة الرابع اليوم السبت.

وقال نعمان بكير، أحد شهود العيان من سيناء، إن ''الجناة صهاينة وليسوا من البدو ؛ حيث كانوا يستقلون سيارتين، احداهما ربع نقل والأخرى ملاكي ماركة '' فيرنا'' وأطلقوا الرصاص على الجنود من الخلف ثم فروا في سهولة ويسر دون أن تستطيع أجهزة الأمن تعقبهم لأنهم كانوا مسلحين بأسلحة ثقيلة''.

وأضاف بكير، في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج '' العاشرة مساءا'' مساء السبت، أن إطلاق الرصاص حدث من خلف سيارة الشرطة، حيث تم تفتيت رؤوس الشرطيين الذين كانا في سيارة الشرطة من الخلف، لافتا إلى أن المئات من أمناء الشرطة قرروا الاعتصام أمام مديرية أمن شمال سيناء تحت شعار '' كلنا عرضة للموت''.

وأشار ''نعمان'' إلى أن سيارتي الجناة كانتا تلاحقان سيارة الشرطة، حيث مات الشرطي الثالث بعدما اخترق الرصاص رقبته وهشمها تماما، مشيرا الى أنه أدلى بأوصاف السيارتين للشرطة بعدما فرّ الجناة قبل أن يتم ضبطهم.

وقال أحد الشهود ويُدعى ''ناصر''، إن سيناء يتم تسليمها للموساد، وأن أهالي سيناء لا يُمكن لهم أن يفعلوا تلك الجرائم.

وعلق الإعلامي وائل الإبراشي قائلا : ''بدلا من أن تشغلنا الحكومة بموقعة العاشرة (غلق المحلات) الوهمية، عليها أن تذهب إلى موقعة سيناء الحقيقية، قائلا للدكتور هشام قنديل واعضاء حكومته ''بلاش تضحكوا علينا أكثر من ذلك.. اذهبوا إلى سيناء أفضل لكم'' – حسب قوله.

ورصدت كاميرا برنامج ''العاشرة مساء'' الحالة الأمنية وحالة الخوف التى تنتاب رجال الامن فى شمال سيناء، بعد حادث مقتل ثلاثة واصابة رابع من رجال الأمن عصر السبت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان