إعلان

''يعقوب'': الدستور بعيد عن شرع الله.. ولكن أدعو المنايفة للتصويت بـ''نعم''

04:24 م الجمعة 21 ديسمبر 2012

المنوفية - سما هانى:
دعا الشيخ محمد حسين يعقوب الداعية الإسلامي المعروف، أهالي المنوفية فى خطبته بالمسجد القبلى بقرية ميت أبو شيخة التابعة لمدينة قويسنا، إلى الذهاب إلى الاستفتاء والتصويت بنعم للدستور، بالرغم من عدم رضائه على بعض المواد التى تبعد كل البعد عن شرع الله قائلا: '' الدستور به عوار ومواد كفارة وأقوال وأفعال كافرة ولكن أذهبوا الى صناديق وصوتوا بنعم '' - على حد قوله .

واستنكر يعقوب ما حدث فى مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية الجمعة الماضة، مشيرا إلى إنه لا يجوز مناقشة الإمام فيما يقول، ولابد من احترام حديثه،  مبديا استيائه من احتجاز الشيخ المحلاوي بالمسجد لمدة تزيد عن 17 ساعة، مؤكدا ان ما حدث لا يمكن أن يتكرر مرة آخرى ولن يسمح لأحد بان يتكرر فى مسجد آخر.

وسادت حالة من الغضب بين المصلين بسبب خطبة يعقوب، ودارت التساؤلات كيف يدعى الشيخ إلى التصويت ب ''نعم'' وفى ذات الوقت يقول أنه مليئ بالعوار والمواد الكافرة.

وردا على خطبة يعقوب، أكد  أحمد الخواجة – مسؤل التيار الشعبي بالمنوفية أن شيوخ السلفية تجاهلوا خطاب الازهر بعدم استخدام المساجد فى السياسة ، بينما قام الشيخ يعقوب اليوم بتجاهل ذلك ودعوة جموع المصليين للتصويت بنعم داخل المسجد، مشيرا إلى أن يعقوب تجاهل دور الامام فهل يجوز للامام ان ينحاز لطرف دون طرف اخر او ينحاز لفصيل سياسى دون اخر .

للتعرف على لجنتك الانتخابية .. اضغط هنا

عبر الموبايل .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان