إعلان

بالصور.. مصابو طنطا: أنصار مرسي كانوا يكبرون أثناء الاعتداء علينا

02:40 ص الإثنين 05 أغسطس 2013

الغربية - مروة محمود:

أكد عدد من مصابي اشتباكات مدينة طنطا، التي نشبت مساء الأحد واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح الاثنين بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي ومواطنين في شارع سعيد بطنطا، أنهم فوجئوا أن أنصار مرسي يحملون أسلحة عديدة ومن كل الأنواع.

وقال محمد فتحي - أحد المصابين والذي تم نقله لمستشفى المنشاوي بطنطا، إن المواطنين حاولوا إقناع الإخوان بفتح الطريق وعدم تعطيل مصالحهم إلا أن شباب الإخوان قابلوا هذا بعنف شديد وردود غاية في الاستفزاز -حسب قوله- وعندما حاولنا فتح الطريق فوجئنا بإخراج الإخوان للشوم وأسلحة من نوع فرد الخرطوش علاوة على بنادق من التي تستخدم في إطلاق الغاز المسيل للدموع ولم يفرقوا بين أحد وهم يعتدون على المواطنين بوحشية بالغة.

وأضاف صديق للمصاب أيمن القماش - المصاب بخرطوش في بطنه، أن الإخوان كانوا يجهزون أنفسهم وهم في الصلاة لمعركة عنيفة مع المواطنين بدليل حملهم هذه الكمية من الأسلحة، والغريب أنهم كانوا يكبرون عند الاعتداء على المواطنين العزل ويسبون الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وجيش مصر، ويؤكدون أنهم سيعيدون مرسي على جثث الكلاب من رافضي عودته.

وأوضح أن أيمن أصيب بفرد خرطوش في بطنه وتم نقله في حالة سيئة لمستشفى المنشاوي حيث أجريت له جراحة عاجلة وتم نقله لغرفة العناية المركزة.

من ناحية أخرى فرضت قوات الأمن سياجا أمنيا كثيفا حول منطقة الاشتباكات، وتجري مطاردات مع أنصار مرسي لضبطهم بعد أن أوقعوا العديد من الإصابات في صفوف مواطنين لم يجدوا سوى الحجارة للدفاع عن أنفسهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان