إعلان

بالزغاريد والأحضان.. مسنة تحتفل بنجاح عمليتها الجراحية داخل مستشفى ببني سويف (فيديو)

10:50 م الخميس 24 نوفمبر 2016

بني سويف ــ أحمد كامل:

احتفلت مريضة مسنة تبلغ من العمر 64 عاما، بنجاح إجراء عملية جراحية لها، بمستشفى ببا المركزي جنوب بني سويف، مساء الخميس بالزغاريد وسط المرضى والعاملين بالمستشفى بعد ساعتين فقط من إجراء العملية.

كان مستشفى ببا المركزي استقبل السيدة "سلطنة محمد ياسين" تعاني من كسر في عنق عظمة الفخذ الأيمن وغير ملتئم وتتطلب إجراء جراحة عاجلة.

الحاجة "سلطنة" تروي لـ"مصراوي" تفاصيل الإصابة قائلة: منذ فترة تعرضت لكسر بعنق الفخذ الأيمن، وأخبرني الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية تتكلف أكثر من 45 ألف جنيه، وهو مبلغ يفوق قدرتي المالية، فحجزني أبنائي بالمستشفى لحين تدبير المبلغ المطلوب، وبعد يومين فوجئت بمديرها يخبرني بإجراء العملية بالمجان".

وتابعت" سلطنة" :"أجريت العملية لي داخل المستشفى وفوجئت بعد إجرائها بساعتين أن الأطباء يطالبونني بالحركة والمشي، ووقتها لم أتمالك نفسي من الفرحة والزغاريد واحتضان الكل من أطباء وتمريض داخل المستشفى".

وقال الدكتور معتز الصيفي مدير مستشفى ببا المركزي، إن المستشفى أجرت لأول مرة في تاريخها عملية جراحية لتركيب مفصل ثنائي القطببين" باي بولار" لسيدة يزيد عمرها عن الـ65 سنة، والتي أجراها الأطباء نادر فتحى، وشريف زيدان، إخصائيين العظام، وعدد آخر من أطباء العظام والتخدير والتمريض بإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان