إعلان

ضبط 3 عاطلين أطلقوا الرصاص على لواء شرطة سابق بالشرقية

08:14 م الإثنين 26 ديسمبر 2016

أرشيفية

الشرقية - فاطمة الديب:

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية، اليوم الإثنين، من ضبط ثلاثة عاطلين، أطلقوا الرصاص على لواء شرطة سابق، حاول منعهم من سرقة أحد الأشخاص بالإكراه، ما أسفر عن إصابة اللواء، وذلك في دائرة مركز منيا القمح.

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية بأنه أثناء توجه اللواء كمال حجاب، لواء شرطة سابق، إلى مزرعته الخاصة في مدينة منيا القمح، شاهد 3 مجهولين يستوقفون مواطنًا لسرقته بالإكراه، فحاول لواء الشرطة منهم وتبادل معهم إطلاق الرصاص إلى أن تعرض للإصابة بطلق ناري في القدم والذراع اليسرى.

ووفق الإخطار الأمني أصيب أيضًا في الواقعة أحد الجناة، الذين لاذوا بالفرار، ونقل اللواء المصاب إلى مستشفى "التيسير" لتلقي العلاج اللازم.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 53937 جنح مركز منيا القمح لسنة 2016

وتمكنت قوة من مباحث مركز شرطة منيا القمح، أمس الأحد، من ضبط أحد الجناة، ويُدعى "أحمد.ع.م.ر" 27 سنة - عاطل، مقيم بكفر الأشراف بدائرة مركز الزقازيق، وذلك بعد وصوله مستشفى القنايات مصابًا بطلق ناري في الصدر، حيث ادعى إصابته على يد بعض الأشخاص الذين حاولوا استيقافه وسرقة هاتفه المحمول.

وأسفرت تحريات البحث الجنائي عن عدم صحة إدعاء المتهم الأول، إذ تبين أنه أحد مرتكبي الواقعة، وسبق اتهامه في قضيتي "سلاح ناري وسرقة" آخرهما القضية رقم 71493 لسنة 2016 جنح مركز الزقازيق.

وبتفتيش منزله عُثر على هاتفه المحمول (الذي ادعي أنه سرق منه)، وبندقية خرطوش محلية الصنع و3 فارغ لطلقات من ذات العيار.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعتراف بإصابته نتيجة تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع المجني عليه اللواء كمال حجاب، وأشار إلى أنه ارتكب الواقعة بالاشتراك مع كلاً من"أحمد. م. م" وشهرته "أحمد أبو عيشة" 18 سنة - عاطل، و"محمود.ف.س.ع" 19 سنة - عاطل، مقيمين ناحية كفر الأشراف بدائرة مركز الزقازيق.

وتمكن ضباط فريق البحث الجنائي من ضبط المتهمين، وبحوزة الأول سلاح ناري محلي الصنع وبندقية خرطوش، فيما ضُبطت بحوزة الثاني بندقية آلية مطموسة الأرقام و5 طلقات لذات العيار.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم المضبوط قبلهما، وأن الأسلحة المضبوطة بحوزتهم هي المستخدمة في ارتكاب الحادث.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان