إعلان

التحقيقات: المتهم بانتحال صفة طبيب بالإسماعيلية كان يساعد والدته المريضة

04:38 م الجمعة 15 يوليو 2016

أرشيفية

الاسماعيلية - إنجي هيبة:

أمر محمد النحاس رئيس نيابة الاسماعيلية بسكرتارية أحمدابو المجد بإخلاء سبيل متهم من جانب إدارة المستشفي العام بالإسماعيلية بانتحال صفة طبيب.

اكدت التحريات أن المتهم كان بصحبة والدتة المريضة بالمستشفي وعندما تأخر عليها الأطباء والتمريض فقام بمحاولة خلع "الكاليونيلا" من المحلول وشاهده اثناء ذلك المدير الاداري للمستشفي فأبلغ عنه النجدة.

وألقت قوات الأمن القبض علي المتهم بتهمة انتحال صفة طبيب و قيامه بالكشف علي المرضى داخل قسم الطوارئ بالمستشفي العام .

كان عبد المنعم إبراهيم المشرف الادارى بمستشفي الإسماعيلية العام، أثناء مروره علي أقسام المستشفي المختلفة في الساعات الأولي من صباح يوم الجمعة، شاهد أحد الأشخاص الغرباء عن المستشفي فظن انه يوقع بالكشف علي أحد المواطنين في قسم الاستقبال والطوارئ .

وأكد مشرف مستشفي الإسماعيلية " عند مشاهدتي لذلك الشخص في قسم الاستقبال والطوارئ طلبت من التعرف على شخصيته فرفض فأبلغت عنه الشرطة".

كان اللواء علي العزازي مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطاراً من المقدم أحمد الصغير رئيس مباحث قسم ثالث يفيد بورود بلاغ من المستشفي العام بضبط شخص يدعى "أ. ع . م" 36 عاماً مقيم حي السلام ينتحل صفة طبيب، وتم التحفظ علي المتهم ، وتحرر محضرًا بالواقعة وأمر محمدالنحاس رئيس نيابة الاسماعيلية بسكرتارية احمدابوالمجد باخلاء سبيله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان