إعلان

بالصور - احتفالات في قريتي "الحايس" و"مشهور" بعد الثأر من إرهابيي "الواحات"

06:12 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

الغربية - مروة شاهين:

شهدت قرية ميت سراج التابعة لمركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، مسقط رأس عائلة النقيب محمد الحايس، فرحة عارمة واحتفالات، عقب نجاح القوات المسلحة، أمس في تحرير "الحايس" ونقله إلى المستشفى العسكري لتلقي علاجه.

أشار محمد الحايس، أحد أفراد العائلة، في ميت سراج، عن فرحتهم برجوع النقيب محمد، متمنين له الشفاء العاجل، مضيفًا أنهم سيذبحون عددًا من الأضاحي للاحتفال برجوعه تكريمًا له.

وقال الحج نعمان أشرف، أحد أهالي القرية، إنه بالرغم من أن الجميع صدموا ومازالوا غير مصدقين ما حدث في حادث الواحات، إلا أن السعادة والفرحة بدت على جميع أهالي في القرية، بعد أنباء عودة النقيب محمد الحايس، وعن الضربة التي وجهتها القوات المسلحة للإرهابيين ومقتل أعداد كبيرة منهم والقصاص لدماء الشهداء.

لم يختلف الأمر في قرية منشأة جنزور التابعة لمركز طنطا، قرية الضابط الشهيد "إسلام مشهور" ضحية الحادث الإرهابي بالواحات، عقب نجاح القوات المسلحة من توجيه ضربة للإرهابيين منفذي الحادث وتحرير النقيب محمد الحايس.

وأعرب أقارب الشهيد وأهالي القرية عن سعادتهم بضربة القوات المسلحة، التي تثبت يومًا بعد يوم نجاحها في التصدي للإرهاب وتوجيه ضربات موجعة له، والقصاص ممن سفكوا دماء المصريين من رجال الجيش والشرطة.

وطالب المواطنون في قرية منشاة جنزور بمحافظة الغربية، بمواصلة القوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب وتوجيه الضربات له والقصاص لدماء الشهداء، مؤكدين وقوفهم خلف الجيش والشرطة في مواجهتهم مع الإرهاب.

عبد الحميد مشهور، ابن عم الشهيد الضابط إسلام، قال إن الضربة التي وجهتها القوات المسلحة لمنفذي الهجوم الإرهابي في الواحات، وتحرير النقيب محمد الحايس، أكد أن القوات المسلحة لا تنسي الرجال الذين يدافعون عن مصر وأهلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان